رئيس اتحاد طلاب بورسعيد انسحاب اعضاء لجنة التسعين ورش العمل

رئيس اتحاد طلاب بورسعيد انسحاب اعضاء لجنة التسعين ورش العمل
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

 

قال أحمد ابو زيد رئيس اتحاد طلاب بجامعة بورسعيد ،إن هناك العديد من أعضاء لجنة التعسين وقدرهم 90 طالب قد  انسجبوا من ورش العمل المنعقدة داخل معسكر ابو قير لمدة ثلاثة ايام وتبقي 10 طلاب مع اللجنة القادمة من الوزارة لمناقشة بعض الامور الخاصة بهم ،مشيرا إن اللجنة لم تقوم بالنظر للائحة التى قمنا بوضعها  وكتابتها من فترة لا تقل عن سنة ونصف السنة .

 

واكد ابو زيد انه سوف يتم عقد مؤتمر غدا الاثنين ، بجامعة عين شمس للاعلان عن تفاصيل السنة والنصف حتى اخر الاوضاع التى تمت من قبل اللجنة القادمة لمناقشة اوضاع عبى اللائحة الطلابية السابقة .

كانت قد إعلنت وزارة التعليم العالي عن تنظيم معسكر ده 3 ايام لطلاب الجامعات المصريه بناءً على طلب لجنه تعديل اللائحه الطلابيه المكلفه من مجلس اتحاد طلاب مصر بالمدينه الشبابيه بابي قير بمشاركه 4 طلاب من الاتحادات والمتميزين في الانشطه بالجامعات بالاضافه لممثلين عن مديري عموم رعايه الشباب بالجامعات وكذلك اعضاء هيئة التدريس المهتمين بالانشطه الطلابيه وكذلك أعضاء اللجنه

 

وتعد اسماء اللجنة المكونة لوضع اللائحة الطلابية الجديدة هم ” احمد ابوزيد رئيس اتحاد طلاب جامعة بورسعيد. محمد عسران رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط. احمد ابو سيار رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية. محمد عزت رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ. محمد حسن رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها. محمد عبد الكريم نائب رئيس اتحاد طلاب جامعه سوهاج. هشام اشرف رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة. محمد صلاح رئيس اتحاد طلاب جامعة عين شمس محمد رضوان رئيس اتحاد طلاب جامعة الاسكندرية”