رئيس إطسا يتابع استعدادت القرى والإدارات المختلفة للانتخابات

رئيس إطسا يتابع استعدادت القرى والإدارات المختلفة للانتخابات
كتب -

الفيوم- محمد عظيما:

عقد محمد سليمان طلبة، رئيس مجلس ومدينة إطسا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارت المختلفة، للاطمئنان على استعداداتهم للعملية الانتخابية، ومعرفة المعوقات التي تواجههم أو متوقع حدوثها لكي يتم التصدي لها.

كما أشرف رئيس المدينة على تجهيز المقرات الانتخابيه تجهيزا كاملا، سواء التي سيتم بها عمليه الاقتراع أو المعيشية التي يستخدمها ضباط وأفراد الجيش والشرطة المكلفين بتأمين العمليه الانتخابية، وتوفير كافة الوسائل المناسبة داخل اللجان، من إضاءة وتهوية ومياه وصرف صحي، والأسعافات الأولية، وطفايات الحريق، والأهم من ذلك وسائل الأمان.

وأكد سليمان ضرورة تشكيل غرف عمليات بجميع الوحدات المحلية، والإدارات لمتابعة التطورات أولا بأول، ومتابعة أي مشكلة أو ترتيبات مطلوب تنفيذها لحين الانتهاء من العملية الانتخابية ككل، موجها مدير الإدارة الصحية بضرورة توافر وتواجد الأطباء بداخل اللجان.

وأشار رئيس مجلس المدينة إلى استعداد الإدارة الصحية داخل الوحدات الصحية على مستوى المركز ومحاولة زيادة عدد الأطباء بداخلها، وإقامة نوبتشيات خدمة على مدار اليومين، مع ضرورة تواجد سيارات إسعاف كافية بالقرب من اللجان الانتخابية، لمواجهة أي أمر طارئ، كما أكد على إعداد غرفه بإدارة الكهرباء لمتابعة أي أعطال ممكن حدوثها خلال الانتخابات.

وقال سليمان في تصريح خاص لـ”ولاد البلد” إنه أصدر تعليمات برفع أي دعاية انتخابية سواء يفط أو ملصقات بجوار اللجان الانتخابية على الأقل لمسافة 250 مترا من كافة الجوانب الأربعة، ومنع أي وسائل دعاية صوتية (سماعات أو غيرها) بناء على تعليمات اللجنة العليا للانتخابات.

يذكر أن مركز إطسا يخوض الانتخابات فيه 25 مرشحا يتنافسون على ثلاث مقاعد.