رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد الحالة الأمنية بالإسماعيلية

رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد الحالة الأمنية بالإسماعيلية
كتب -

الإسماعيلية- عمرو الورواري:

تفقد الفريق محمود حجازي، رئيس أركان الجيش المصري، عددا من اللجان بمدينة الإسماعيلية، لمتابعة الحالة الأمنية وسير عملية التصويت باللجان، حيث أكد أن الإنتخابات الرئاسية ليست انتخابات عادية، ولكنها تأتي استكمالا لخارطة الطريق، ورسالة للعالم أجمع لتغيير المفهوم الخاطيء عن الأحداث في مصر.

وأكد، حجازي؛ على جاهزية القوات المسلحة، في التنسيق دائما مع الشرطة المدنية، لنكون قادرين علي تنفيذ جميع المهام.

كانت قوات الجيش قد كثفت من تواجدها يومي الانتخابات، بالتعاون مع قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة، في محيط مدارس 24 أكتوبر بالمنطقة الخامسة، وحلقت طائرات الهيلوكوبتر علي ارتفاع منخفض فوق المنطقة لتمشيطها.

وقال اللواء محمود حجازي؛ إن سيدات مصر وكبار السن ضربوا مثالا في الوطنية، ووجهوا رسالة لكل بيت مصري، في إدراك التحدي الذي تعيشه مصر خلال الفترة الحالية.

وعقب حجازي على تأمين اللجان قائلا: “لا أستطيع الحديث علي القوات المسلحة دون الحديث عن رجال الشرطة فهم أدوا دورا عظيما في خدمة الوطن، وهو حق البلد عليهم، وهناك أكثر من 400 ألف ضابط ومجند بالجيش والشرطة عملوا علي تأمين العملية الإنتخابية”.

وعن سيناء؛ قال حجازي، أنه “عند الحديث عن سيناء يجب علينا مقارنة الشهور الماضية بما يجري الآن، فسيناء خلال الفترة القليلة المقبلة ستعود إلي أهلها الشرفاء الوطنيين، وسينتهي الإرهاب من سيناء ومن كل مصر خلال الفترة المقبلة”.