“دشنا اليوم” تعقد ثاني ندواتها بحملة “اسأل مرشحك”

“دشنا اليوم” تعقد ثاني ندواتها بحملة “اسأل مرشحك”
كتب -

قنا – محمد أسعد:

عقدت جريدة “دشنا اليوم”، أحد إصدارات مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية، مساء أمس الخميس، ثاني ندوات حملة “اسأل مرشحك”، والتي تهدف إلى لقاء مرشحي النواب بالمواطنين ويعرض المرشحين برنامجهم الانتخابي وتبادل النقاش والآراء مع الحضور بمقر الجريدة.

واستضافت “دشنا اليوم” المرشح المستشار أحمد كامل الدقان، والذي تحدث عن برنامجه الانتخابي، الذي يتضمن الاهتمام بطرق السريعة في دشنا وتعديل القوانين التي تقع بظلم على الصعيد وعدم رضاء أهالي الصعيد عنها والاهتمام بمتطلبات الشباب، وتطوير أماكن الترفيه بدشنا والوقف.

وشدد على أن برنامجه قائم على إقامة كوبري مشاه على طريق مصر أسوان لتسهيل حركة المرور بدشنا وتجنب الحوادث، خاصة التي يتعرض لها الأطفال أثناء مرورهم للذهاب إلى مدارسهم، وإنشاء كوبري علوى يربط بين دشنا والوقف لتسهيل حركة المرور وسهول التنقل بين المركزين، مؤكدا أنه قام بدراسة المشروع من حيث المساحة ومكان الإنشاء والتكلفة والحصول على آراء معماريين لاستكمال كل الأوراق المطلوبة للمشروع وتقديمها كاملة دون نقصان.

وأوضح أن مسألة النجاح من عدمه هي من اختيار المواطنين وإرادتهم ومشيئة الله، وأنه حال عدم الفوز سوف يستمر في طرح المشكلات التي تواجه المركزين.

وأشار إلى أنه عمل على طرح العديد من المشكلات التي كان يعاني منها أهالي دشنا، واستطاع أن يجد لها حلا، لحصوله على المستندات والأوراق الموثوقة والتي تساعد على حل تلك الأزمات.

وتحدث عن أنه حال النجاح سيكون أول طلب إحاطة له في مجلس النواب، ضم نجع عزوز والشخ علي، وعمل قريه نموذجية تعمل على حق المواطن.