خلال جولة مفاجئة بالسنطة.. المحافظ يستبعد سكرتير مجلس المدينة ورئيس الوحدة المحلية بالقرشية

خلال جولة مفاجئة بالسنطة.. المحافظ يستبعد سكرتير مجلس المدينة ورئيس الوحدة المحلية بالقرشية
كتب -

طنطا – عبد الرحمن محمد:

قرر الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، استبعاد سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنطة، لإهماله وتقصيره في العمل، ورئيس الوحدة المحلية لقرية القرشية، وإحالته للتحقيق لمخالفته القانون والسماح لأحد المواطنين بإقامة مشحمة أمام الوحدة المحلية، كما أنذر المحافظ مدير الإدارة التعليمية بالسنطة لتقصيره في أداء عمله.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها محافظ الغربية اليوم الأحد، لمركز ومدينة السنطة، تفقد خلالها ديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنطة، والوحدة المحلية لقرية القرشية، لمتابعة سير العمل والوقوف على انتظام العاملين والالتزام بأداء واجبهم الوظيفي حيث تلاحظ ترك الموظفين لمكاتبهم والوقوف في الطرقات قبل انتهاء المواعيد الرسمية للعمل .

كما تفقد المحافظ سير العمل بالادارة التعليمية بالسنطة، وتلاحظ له الاهمال والتقصير في العمل، وعدم الالتزام بالتعليمات في حفظ المستندات والملفات بالطريقة الصحيحة ووضعها في دواليب بالطرقات .

فأصدر المحافظ قراراته السابقة وحذر من التهاون في العمل وعدم الانتظام، مؤكدا أن المرحلة القادمة تتطلب بذل المزيد من العمل والانتاج والالتحام المباشر بالمواطنين وحل مشاكلهم، مع الالتزام بالقانون وعدم مخالفته في جميع مناحي الحياه لتحقيق الانضباط في سلوك المواطنين .

وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بتشكيل لجنة عاجلة لفحص أعمال الادارة التعليمية بالسنطة، ومراجعه الملفات والمستندات بالإدارة للتأكد من سلامتها،  كما كلف وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنه لمتابعة الأعمال الجارية بمستشفى السنطة العام والوقوف على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وإعداد تقرير شامل بالايجابيات والسلبيات.

واستجاب المحافظ لمطالب المواطنين وقرر تخصيص 25 ألف جنية لإنشاء حديقة كمتنفس لأبناء مدينة السنطة.