خطف ثلاثة مواطنين مسيحيين في ديرمواس وملوى وطلب فدية مالية لاطلاق سراحهم

خطف ثلاثة مواطنين مسيحيين في ديرمواس وملوى وطلب فدية مالية لاطلاق سراحهم
كتب -

المنيا – محمد النادى:

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا ثلاثة بلاغات باختطاف ثلاثة مواطنين مسيحيين في ليلة واحدة، من قبل مجهولون، وطلب فدية مالية لاطلاق سراحهم.

وأشارت مصادر أمنية إلى تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، ثلاثة اخطارات، الأول، من مأمور مركز شرطة ديرمواس بخطف أيمن. ش. م، 40 سنة، مصور أفراح، على يد مجهولين، وذلك أثناء توجهه لمركز ديرمواس وتحديدا لقرية العامرية الغربية لتصوير أحد الأفراح هناك، حيث قام 4 مجهولون يستقلون سيارة ملاكى باعتراض الـ” توك توك” الذي كان يستقله المختطف، وأنزلوه تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين به داخل سيارتهم، ثم قام الخاطفون بالإتصال بالأستوديو الذي يعمل فيه المجني عليه وطلبوا مبلغ 60 الف جنيه كفدية لاطلاق سراحه.

الاخطار الثاني فجاء من مأمور مركز ملوى يفيد بقيام مجهولون بخطف ملاك. ص. ي، 31 سنة، فلاح، مقيم بقرية  المعصرة، اثناء تواجده بالقرية وسيره داخل شوارعها، وذلك بعد ان قام المختطفون باطلاق عدة اعيرة نارية في الهواء لارهاب المارة وقاموا بخطفه، وبعد ذلك بساعات قاموا بالاتصال باقاربه تليفونيا ومطالبتهم بفدية مالية 100 الف جنيه.

الاخطار الثالث جاء أيضا من ملوى ففي عزبة فورتينية قام مجهولون بخطف رؤوف. س. ع، 20 سنة، الذي تلقى أهله اتصالا هاتفيا من مجهول يطلب  300 الف جنيه فدية مالية من أجل اطلاق سراحه.

وتحررعن الوقائع الثلاث محاضر رسمية، وتم تشكيل فريق من ادارة البحث الجنائى للتحرى حولها وضبط الجناة.