حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بهبشين ببني سويف

حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بهبشين ببني سويف
كتب -

بني سويف- عبير العدوي:

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف حملة موسعة لإزاله التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وأراضي هيئة الأوقاف، اليوم السبت، بقرية بهبشين، بالتنسيق مع مركز شرطة ناصر وهيئة الأوقاف والإدارة الزراعية وجمعيات حماية الأراضي بناصر.

وتمكنت الحملة من إزاله التعديات بواقع فدان وثلاثة قراريط وإثني عشر سهمًا في محيط مجلس قروي دلاص بقرية بهبشين، بإشراف المحاسب سرور سعد عثمان، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، وبرئاسة عبد الحي سيد عبد الحي، نائب رئيس المركز، ومحمد مختار، مدير إدارة الأزمات، وسحر ربيع، رئيس المجلس القروي بدلاص. 

وقال عبدالحي سيد عبدالحي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، إنه يتم إعداد خطة محكمة لإزالة التعديات على أراضي الدولة أولاً بأول، بما فيها الأراضي الزراعية وأراضي الإصلاح وأملاك الدولة، وأراضي هيئة الأوقاف المصرية، مشددًا على أنه لا تهاون مع المخالفين والمعتدين أو حتى المقصرين والمتقاعسين من مسؤولي الجمعيات الزراعية وعليهم الإبلاغ عن جميع أشكال حالات التعدي.

وأضاف عبد الحي في تصريحات له، أنه يقود تنفيذ الخطط الواردة لمركز شرطة ناصر ووحدة المباحث، ولا تهاون مع من يتعدى على أراضي الدولة، وأن مجلس مدينة ناصر سيضرب بيدٍ من حديد لردع أي معتدي على أملاك الدولة مهما كانت سلطات ونفوذ وقوة المعتدي.