حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في شوارع الإسماعيلية الرئيسية

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في شوارع الإسماعيلية الرئيسية
كتب -

الإسماعيلية – عمرو الورواري:

أعلن اللواء محمد رمضان، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، عن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في شوارع وأحياء مدينة الإسماعيلية وعلى معارض السيارات والمطاعم والمقاهي المخالفة بالتعاون مع مديرية الأمن.

وقال رمضان إنه تم الاستعانة بمعدات وآليات حي ثالث وحي ثان وانطلقت بشكل مفاجئ لرفع كافة التعديات والإشغالات التي قام بها أصحاب معارض السيارات والمطاعم والكافتيريات، بداية من شارع شبين الكوم مروراً بالشارع التجاري بالشيخ زايد وشارع رضا وميدان إبراهيم سلامة وميدان الممر.

وتمكنت الحملة من إزالة المخالفات والإشغالات والمظلات المخالفة إضافة إلى دفع المخالفين 500 جنيه من كل مخالف بشكل فوري وتحرير المحاضر اللازمة لجميع المخالفين.

وأضاف أنه مُستمر في هذه الحملات بشكل دوري ومفاجئ للقضاء على كافة التعديات والإشغالات وعودة الاستقرار والهدوء للشارع الإسماعيلي.

شارك في الحملة اللواء حسن الزيني، رئيس قطاع الحماية المدنية، والعميد خيري عبدالصبور، رئيس شرطة المرافق، والعقيد محمد عامر، مدير إدارة مرور الإسماعيلية، والعقيدحمدي عبدالنبي، نائب مدير إدارة المرور، ومحمدعبد المنعم، رئيس حي ثان، والمهندس عبدالحميد عامر، نائب رئيس حي ثالث.