حملة صباحى ببورسعيد جمعت 756 تأييدا

حملة صباحى ببورسعيد جمعت 756 تأييدا
كتب -

بورسعيد – محمد الحلوانى:

أكد السيد السمان، أحد مسؤولى الحملة الرسمية لحمدين صباحي ببورسعيد، أنه تم تسليم 756 تأييدا لترشيح صباحى للانتخابات الرئاسية لمقر الحملة الرسمية بالقاهرة، وهى مجمل ما جمعته الحملة فى بورسعيد، حتى هذه اللحظة، مؤكدا استمرار الحملة تستمر في فرز تأييدات تم جمعها اليوم الجمعة.

من جانبها أكدت سماح السيد، مسؤولة العمل الجماهيري بالحملة الرسمية، أن الحملة ستقوم، فى الساعة السابعة، مساء غدا السبت، بتنظيم سلاسل بشرية أمام مسجد الشاطئ بشارع طرح البحر، ضمن عشرات الفعاليات التي سوف تنظم الحملة الرسمية لحمدين صباحى فى مختلف أنحاء الجمهورية في ذات الوقت.

يذكر ان الحملة الرسمية لحمدين صباحى أعلنت، مساء اليوم الجمعة بالقاهرة، عن اكتمال جمع التأييدات المطلوبة لترشح صباحى للانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها يومى 26 و27 من شهر مايو المقبل، وتبلغ التأييدات المطلوبة، بحسب الدستور والقانون، 25 ألف تأييد، على ألا تقل التأييدات من 15 محافظة من محافظات الجمهورية عن ألف تأييد على الأقل.

ويذكر، أيضا، أن باب الترشح للانتخابات الرئاسية سيغلق فى الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأحد، فى حين لم يتقدم بطلب الترشح، حتى اللحظة، سوى مرشح وحيد، هو عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع السابق.