حملة السيسي تؤجل وقفة بالمنيا لتزامنها مع فعالية لأنصار صباحي

حملة السيسي تؤجل وقفة بالمنيا لتزامنها مع فعالية لأنصار صباحي
كتب -

المنيا- محمد النادي:

أجلت حملة المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، وقفة كان من المقرر تنظيمها مساء اليوم، بميدان بالاس بمدينة المنيا، بسبب تزامنها مع وقفة لأنصار المرشح الآخر حمدين صباحي، بحسب بيان أصدرته الحملة اليوم.

وأعلنت حملة السيسي، تأجيلها وقفة لدعم المشير بميدان بالاس، بمدينة المنيا، مساء اليوم السبت، على أن يتم تنظيمها غدا، وذلك بسبب قيام حملة المرشح المنافس بتنظيم وقفتهم، اليوم، في المكان نفسه.

وأوضح البيان، أن قرار التأجيل جاء بعد علم مسؤلي الحملة، بقيام حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، بتنظيم وقفة، مساء اليوم، بميدان بالاس أيضا.

وقال محمد مختار، المسؤل الإدارى بالحملة، إننا لم نكن نعلم أن وقفة أنصار صباحي اليوم، وعندما علمنا قررنا تأجيل الوقفة للغد، فى إطار الاحترام المتبادل بين الحملتين .

من جانبه؛ أشاد رأفت نبيل، سكرتير حملة صباحى بالمنيا، بقرار تأجيل حملة المشير وقفتها للغد، مؤكدا أن الوقفة تأتي فى إطار الدعاية الانتخابية للمرشح حمدين، بعدما تم تنظيم سلسلة بشرية بمنطقة أرض سلطان بمدينة المنيا الأربعاء الماضي.

يذكر أن المرشح الرئاسي حمدين صباحي، كان قد أشار، خلال حواراته المتعددة في القنوات الفضائية، إلى تضييقات على حملته من أنصار حملة المشير السيسي.