حملة السيسى بالمنيا: حققنا الرقم الأعلى في تاريخ الانتخابات الرئاسية بالمحافظة

حملة السيسى بالمنيا: حققنا الرقم الأعلى في تاريخ الانتخابات الرئاسية بالمحافظة
كتب -

المنيا – محمد النادى:

أكد الدكتور زين الإطناوى، منسق عام الحملة الرسمية للمشير عبدالفتاح السيسي بالمنيا، فى البيان الذى اصدرته الحملة اليوم، الجمعة، أن المشير حقق أكبر عدد أصوات فى تاريخ الانتخابات الرئاسية فى محافظة المنيا.

واضاف الإطناوى فى بيانه: “إن أعضاء الحملة تعرضوا للاهانات، وعملوا تحت ضغط، وفى أصعب الظروف، إلا أنهم حققوا الهدف الأكبر بمشاركة أكثر من مليون ناخب”، لافتا إلى أن السيسى حصل علي أكبر نسبة في تاريخ الانتخابات الرئاسية في محافظه المنيا، وحصوله علي ٩09 آلاف و783 صوتا، وهو الرقم الأعلى في تاريخ الانتخابات الرئاسية، لم يحصل عليه أي من مرشحي الرئاسة السابقين.

ووجه منسق الحملة الشكر  لشعب المنبيا، وخاصة الشيوخ والشباب والنساء ورموز العائلات وقيادات الحركة الشبابية، وكذلك الحملات المتطوعة والأحزاب والجبهات الداعمة للمشير.

يذكر أن المشير عبدالفتاح السيسى حصل فى التصويت على موقع رئيس الجمهورية فى الانتخابات التى جرت أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء الماضية على 909 آلاف و783 صوتاً، بنسبة 95.8%، بينما حصل المرشح حمدين صباحى على 39 ألفا 430 صوتاً، بنسبة 4.2%، وبلغ عدد المصوتون مليونا  و10 آلاف و68 ناخبا.