حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات ومتعاطيها ببورسعيد

حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات ومتعاطيها ببورسعيد
كتب -

بورسعيد- محمد الحلواني:

شنت مديرية أمن بورسعيد، حملة أمنية مكبرة استهدفت العديد من تجار المخدرات ومتعاطيها، والعديد من السائقين على الطرق المختلفة الذين يقودون تحت تأثير المخدر.

وأفاد بيان أمني صادر عن مديرية أمن بورسعيد، بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط تجار المواد المخدرة بكافة أنواعها والمتعاملين فيه ومتعاطيها بجميع دوائر أقسام محافظة بورسعيد، شارك فيها ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات، ومباحث أقسام الشرطة بالمحافظة.

وأضافت المديرية أنها داهمت العديد من الأوكار والمقاهي والأماكن المعروف عنها ترويج المواد المخدرة، وكذا استهداف عدد من الأشقياء الذين أثبتت التحريات قيامهم بالتجهيز لترويج كميات من المواد المخدرة قبل وأثناء عيد الأضحى المبارك.

وأسفرت الحملة عن ضبط 18 قضية اتجار فى المواد المخدرة مابين “هيروين، وحشيش، وبانجو، وأقراص مخدرة”، وكذلك ضبط 7 متهمين أثناء تعاطيهم المواد المخدرة.

كما شنت مديرية أمن بورسعيد ليلة أمس، حملة مرورية مكبرة قادها العميد محمد درويش، مدير إدارة مرور بورسعيد بمشاركة طبيب من مديرية الصحة، استهدفت عمل تحاليل لبعض قائدي السيارات على الطرق السريعة، خاصة طريق “بورسعيد – دمياط”، حيث تم فحص 18 من قائدي السيارات المختلفة.

وأشارت المديرية إلى أن نتيجة التحليل أدت إلى ضبط 6 حالات عينة إيجابية “ثبت قيام من أجري له التحليل بقيادة السيارة تحت تأثير المخدر، وعدد 16 عينة سلبية”.