“حماة الوطن” يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحيه ببني سويف

“حماة الوطن” يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم مرشحيه ببني سويف
كتب -

بني سويف- عبير العدوي:

نظم حزب حماة الوطن مؤتمرًا جماهيريًا، اليوم الإثنين، بقاعة قصر ثقافة بني سويف الكبرى، بحضور الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء محمد علي بلال، نائب رئيس الحزب، واللواء فؤاد عرفه، المتحدث الرسمي للحزب، نائب رئيسه، واللواء محسن الفحام، أمين التثقيف والتدريب، واللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة السابق، وعمر أبو خضرة، أمين الحزب ببني سويف، واللواء أحمد زكريا، نائب رئيس الحزب.

 كما شارك في المؤتمر مرشحو الحزب الخمسة على مستوى بني سويف، وهم: عبد الرحمن برعي، والمأمون جبر مرشحي مركز وبندر بني سويف، ونادي ميره مرشح مركز ناصر، ومحمود فهيم عثمان مرشح مركز إهناسيا، وطاهر عبد الوهاب قطب مرشح مركز ببا، فضلا عن مشاركة مؤيديهم من مراكز المحافظة المختلفة.

بدأ المؤتمر بكلمة عمر أبو خضرة، أمين الحزب ببني سويف، متحدثا عن الحزب في بني سويف ومرشحيه، مؤكدا أن الجميع يعملون تحت مسمى واحد، وهو حزب حماة الوطن، وأن الحزب ليس له أعداء سوى من يعادي مصلحة الوطن.

ثم تحدث اللواء محمد علي بلال، نائب الرئيس، مشيدا بكثافة المشاركة الشبابية في المؤتمر، مطالبًا إياهم بالحرص على المشاركة في العمل السياسي، وأشار إلى أن الحروب التي خاضتها مصر على مر تاريخها وانتصرت فيها كانت بفضل شبابها، ودعى الشباب إلى تأييد مرشحي الحزب والوقوف إلى جانب حزبهم.

وتحدث الفريق جلال الهريدي، عن سياسة الحزب، مؤكدًا أنه حزب مدني وليس حزب عسكري، داعيًا الشباب إلى النزول إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم. لافتًا إلى سعادته بأداء الحزب في بني سويف وحماس الشباب لمرشحيهم، وارتفاع عدد المشاركة بين الحضور.

كما أفرد المؤتمر خمس دقائق لكل مرشح من المرشحين الخمسة للتحدث عن سيرتهم الذاتية وبرنامجهم الانتخابي، مشددين على أنهم جميعًا يعملون بروح الجماعة وليس بروح الفرد. وقدم للمؤتمر الدكتور حسني صادق المتحدث الرسمي للحزب ببني سويف وأمين الإعلام.

جدير بالذكر أن وفد من قيادات الحزب ومرشحيه بالمحافظة تحركوا بصحبة فرقة الفنون الشعبية لاستقبال الفريق جلال الهريدي وقيادات الحزب بالقاهرة من منطقة الكريمات بالطريق الصحراوي الشرقي، رافعين الإعلام المصرية.