حزب المصريين الأحرار ببورسعيد: يدين حادث مستطرد ويؤكد أن العلميات”الإرهابية ” لإجبار النظام على التف

حزب المصريين الأحرار ببورسعيد: يدين حادث مستطرد ويؤكد أن العلميات”الإرهابية ” لإجبار النظام على التف
كتب -

 

بورسعيد – محمد الحلواني:

حذر محمد صفا عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار و سكرتير عام الحزب ببورسعيد ، إن استمرار استهداف إفراد و ضباط الجيش و الشرطة و المواطنين من قبل جماعة الإخوان الإرهابية ثم ظهورهم بعد ذلك لاستنكار تلك الحوادث و إدانتها ما هو إلا موروث ثقافي في أدبيات و أخلاق الإخوان الجماعة إلام لكل الجماعات الإرهابية في العالم الاسلامى .

حيث أدان حزب المصري الأحرار ببورسعيد، اليوم السبت، حادث مقتل شهداء الجيش بكمين مستطرد و الذي أودى بحياة خمسة من جنود الشرطة العسكرية

وأضاف  الحزب إن هذا الحادث ما هو إلا إظهار لوجههم القبيح، معتبرا بأنهم يسعون بكل الطرق لإجبار النظام القائم أو النظام القادم للتفاوض معهم و الاستماع إلى المبادرات المشبوهة التي تثار بين الحين و الأخر ، مشيرا  لكننا نسعى لإقامة دولة القانون التي دمرتها سيطرت الإخوان على مجريات الأمور في البلاد بالفترة الماضية .

ونوه الحزب إلى إن التطور النوعي الذي شهدنها من قتل الجنود بعد انتهائهم من الصلاة بل ووضع حقيبتين من المتفجرات بجوار جثامين الشهداء ، هو بيان عملي على تجارة هذه الجماعات باسم الدين و استعماله لمصلحتهم .

واستنكر صفا الفتاوى التي تثار على فضائيات التطرف من إباحة قتل الجنود و انتهاك منازلهم باسم الدين و نشدد على إن هذه الأفكار يجب التصدي لها و بسرعة في الإعلام و بشكل مكثف بدلا من انشغاله بأمور أخرى لا تساند الرسالة الفكرية للإعلام التي يحتاجها المجتمع في الوقت الحالي .

يذكر أن أربعة مسلحين، أطلقوا النار، فجر اليوم، على كمين للشرطة العسكرية في منطقة مسطرد بمحافظة القليوبية ، وزرعوا جسما غريبا يشتبه في كونه قنبلة، وفروا هاربين.