حزب المؤتمر بالإسكندرية ينظم فعاليات ثقافية وسياسية طوال شهر رمضان

حزب المؤتمر بالإسكندرية ينظم فعاليات ثقافية وسياسية طوال شهر رمضان
كتب -

الإسكندرية- عمرو أنور:

قال أحمد مهنا، الأمين العام لحزب المؤتمر بالإسكندرية، إن الحزب سينظم عدة فعاليات طوال شهر رمضان الكريم، عبارة عن دورات رمضانية وثقافية للشباب وندوات توعية سياسية، نظرا لإقتراب الإنتخابات البرلمانية.

كما يقوم الحزب حاليا بالتنسيق مع الأحزاب وكل التيارات السياسية لتنظيم احتفالية كبرى بميدان سيدي جابر وميدان القائد إبراهيم، احتفالا بالذكرى الأولى لثورة 30 يوينو، حيث سيتم تنظيم ساحة صلاة واحتفالية عقب صلاة المغرب.

وفى سياق متصل، كثفت حملة “عمار ياسكندرية” من نشاطها بعدد من مناطق المحافظة، حيث أطلقت الحملة مبادرة لجمع القمامة من حي الجمرك والمنشية بالتعاون مع رئاسة حي الجمرك، بعنوان “حملة نظف”.

كما قال محمد أبو هيبة، منسق الحملة، إن يوم 3 يوليو المقبل سيشهد فعالية أمام منطقة أبو العباس بمناسبة عزل محمد مرسي، الرئيس الأسبق، وسيتم توزيع كتيب يشرح للجماهير مراحل ثورة يونيو التي حدثت العام الماضي.

وأضاف أبو هيبة، إن الحملة ستتوجه إلى اللواء أركان حرب سعيد عباس، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، لتقديم درع شكر وتقدير له، كما ستقدم دروعا مماثلة إلى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية، واللواء ناصر العبد، مدير المباحث الجنائية.