حبس متهمين اثنين 15 يومًا لاتهامهم بارتكاب أعمال عنف بدمياط

حبس متهمين اثنين 15 يومًا لاتهامهم بارتكاب أعمال عنف بدمياط
كتب -

دمياط- عماد منصور:

قرر المستشار محمد مجدي الزنفلي، المحامي العام الأول لنيابات دمياط، اليوم الثلاثاء، حبس متهمين اثنين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحرق سيارة شرطة، وارتكاب أعمال عنف بالمحافظة.

وتبين من تحريات المباحث التي تسلمتها النيابة أن المتهمين وهم أحمد. أ، 21 عام، طالب بكلية التجارة جامعة الأزهر، وإيهاب.أ،30 عام، صاحب محل لبيع الملابس، وأحمد. ع، 20 عام، طالب، ومحمد. أ، 30 عام، كونوا خلية هدفها ارتكاب عدد من جرائم التخريب وإتلاف الممتلكات العامة.

وأضافت التحريات أنه باستهداف المتهمين ألقي القبض على متهمين اثنين منهما، فيما تمكن المتهمان الآخران من الفرار، وعُثر بحوزة المتهمين على دائرة تفجير كهربائية مثبتة علي لوح خشبي، وجركن ممتلئ بالمواد البترولية سريعة الاشتعال، وسلاح ناري “فرد خرطوش”، وعدد من الطلقات النارية ذات العيار، وسيارة ملاكي.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين اعترفا بمسؤولية الخلية عن حرق وإشعال النيران في سيارة شرطة بمدينة دمياط الجديدة, وحرق كشك الكارتة بمدخل مدينة دمياط الجديدة، بطريق المطار.

 كما أقرا إضرام النيران في إطارات الكاوتش على شريط قضبان السكك الحديدية أمام قرية السوالم بهدف تعطيل حركة سير القطارات، وإشعال النيران في عربة قطار تابعة للسكك الحديدية أمام مدخل قرية التوفيقية.