جولة لمحافظ دمياط لتفقد أعمال رصف شارع المصنع والمحكمة وكورنيش الدعائم

جولة لمحافظ دمياط لتفقد أعمال رصف شارع المصنع والمحكمة وكورنيش الدعائم
كتب -
 
دمياط – عماد منصور
 
 
 
قام اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط اليوم بجولة تفقدية شاملة تفقد خلالها أعمال التطويرورفع كفاءة وتوسعات محطة مياه دمياط القديمة من 300 لترث إلى 1000 ل ث وأمر المحافظ بضرورة الانتهاء من رصف الشارع خلف المحطة قبل بداية النصف الثاني من العام الدراسي .
كما تفقد أعمال الرصف بالشارع أمام وخلف مصنع الغزل والمحكمة وشدد على عدم وقوف معدات مديرية الطرق بتقاطع شارعي المحكمة ومصنع غزل ونسيج دمياط .
واطلع المحافظ أيضا علي الحالة المرورية بمدخل دمياط أمام البنك الأهلي ووجه بعدم وقوف السيارات على الجانبين ورفع الإشغالات بالمدخل أمام البنك الأهلي , كما زار المحافظ شارع المدرسة الزخرفية وطلب من الشركة المنفذة الانتهاء من الأعمال قبل يوم الأحد القادم 
وتابع المحافظ خلال جولته بكورنيش الدعائم بمدينة دمياط ووجه برفع البروزات والتند والإشغالات من على الطريق الجديد وطلب من الملاك وأصحاب العمارات القيام برفع المخالفة على نفقتهم الخاصة ، كما شدد المحافظ على الانتهاء من شبكات الصرف الصحي وكافة المرافق قبل البدء في عملية الرصف .
 وقام المحافظ بزيارة لمشروع إمتداد طريق رأس البر الجديد من الكوبري المعدني وحتى هويس دمياط بطول 2.7 كيلو متر ، حيث طلب المحافظ من الشركة المنفذة لمحطة القطار الجديدة بالارتداد بسور المحطة وبواباتها بالمنطقة أمام نادي دمياط الرياضي لتوسعة الطريق وعمل ميدان ومحاور مرورية جديدة .