جولة تفقدية لمحافظ دمياط للاطمئنان على عمل الحملات المستمرة بالمحافظة

جولة تفقدية لمحافظ دمياط للاطمئنان على عمل الحملات المستمرة بالمحافظة
كتب -

دمياط- عماد منصور:

تفقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، مساء اليوم الثلاثاء، مدخل المحافظة ناحية شطا، للاطمئنان على إلتزام المواطنين بنتائج الحملات المستمرة والمتوالية خلال الأسابيع الماضية، لإزالة التعديات والإشغالات والبروزات على حرم طريق دمياط – بورسعيد من الجانبين.

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال توسعة المدخل ناحية ميدان الشهابية، والذي شهد أعمال تنسيق وصب خرسانة الجزيرة الوسطى، كما نبه على مالك محطة الوقود بالميدان بأهمية عمل سور حضاري في دوران الشارع لحماية السيارات.

وتابع المحافظ خلال جولته عمل اللجنة التي كان قد أمر بتشكيلها برئاسة اللواء إلهامي عارف، السكرتير العام المساعد، وعضوية كل من رئيس الإدارة الهندسية بالمدينة، والقرية ونواب مدن دمياط وكفر البطيخ، وفريق من التخطيط العمراني والأملاك والثروة السمكية، والحماية المدنية، والوحدة المحلية المختصة، للمرور على الإشغالات وحصر المخالفات، واتخاذ الإجراءات الرادعة في المهد قبل تطوير المخالفة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد موقع عمارات المرحلة الثانية لمشروع الإسكان الاجتماعي بشطا بجوار شركة الغازات البترولية، وأبدى ملاحظاته على الأعمال وشهد عملية إحلال وتثبيت التربة بعد الحفر تمهيدًا لرمي الطبقات الخرسانية للأساسات.