جرين إجيلز يرفعون علمهم فوق حديقة المنتزه كمقر للنادى الاجتماعي للمصرى

جرين إجيلز يرفعون علمهم فوق حديقة المنتزه كمقر للنادى الاجتماعي للمصرى
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

رفع أعضاء رابطة أولترس” جرين إيجليز”؛ إحدى الروابط المشجعة لنادي المصرى؛ لافتة على البوابة الخاصة بحديقة المنتزه بشارع طرح البحر، كإعلان لمحافظ بورسعيد، اللواء سماح قنديل، بتمسكهم بتنفيذ مشروع  النادى الاجتماعى على أرض الحديقة.

كان أعضاء من ” جرين إيجليز”، قد نظموا، مساء أمس الأربعاء، مسيرة ضمت العشرات من أعضاء الرابطة للمطالبة بتنفيذ مشروع انشاء النادى الاجتماعى بحديقة المنتزه، بدلا عن الأرض التى وفرتها المحافظة، خلف منطقة القناة، وردد أعضاء الرابطة عددا من الهتافات والأغاني الخاصة بهم، وازالوا اسم الحديقة المرفوع على بوابتها.

كما قام أعضاء الرابطة  بالوقف أمام ديوان عام المحافظة، واصفين ذلك بأنه” رسالة لمحافظة بورسعيد، بأن الحديقة هو المكان الذي يريده أعضاء الرابطة ومشجعو النادى”، معتبرين أن المكان البديل لا يليق باسم النادى.

وأصدرت”جرين غيجليز” بيانا  جاء فيه:” لقد تعاهدنا كثيراً على حماية حقوق هذا النادي العظيم صاحب التاريخ الطويل، ولم نسمح في مناسبات عديدة بتهميش ذلك الكيان أو السكوت على حقنا المشروع في أى وقت مضى، وسنستكمل هذا إلى أخر نفس لدينا”.

وخلص بيان” جرين إجيلز” إلى أن الرابطة” ستستمر وتقاتل على قطعة أرض تليق باسم كيان عظيم لبناء نادي اجتماعي يليق بالمدينة، وكيان المصرى معشوق بورسعيد الوحيد، ولن ترضى بقطعة أرض لا تصلح لبناء قهوة”، حسب البيان.