جديد السخرية البورسعيدية: جنرالنا يتفوق على السيسي وعنان وكمان عمر سليمان

جديد السخرية البورسعيدية: جنرالنا يتفوق على السيسي وعنان وكمان عمر سليمان
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني: 

فى أول ظهور لروح السخرية التي يتميز بها أهالي بورسعيد، وكرد فعل من قبل عدد من النشطاء السياسيين بمحافظة بورسعيد على التوقعات المتنامية بقوة لترشح المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والفريق سامي عنان، رئيس الأركان السابق، للانتخابات الرئاسية المقبلة، قاموا بدشين صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” ساخرة من ترشحهما، ودعما لأحد الاشخاص المقمين بالمحافظة، والمعروف باسم “جنرال ببورسعيد”.

وأشارت الصفحة إلى أن شعار حملتها لدعم” جنرال بورسعيد” هو “كثير خيرك “، لافتة إلى  أن” الجنرال” يمتلك تاريخا مشرفا فى سجل العسكرية المصرية، مضيفة:” إنه يملك رتبة مشير طيار، ولديه أكثر من ثلاثة مليون جندى؛ يتمركزون ببورسعيد والاسماعيلية والسويس، وجيشه يمتلك أسلحة فريدة غير موجوده بالعالم”.

وأكدت الصفحة الساخرة من ترشح الفريق عنان والمشير  السيسي أن اسم” الجنرال” هو الأكثر بحثا على محركات البحث: جوجل ويوتيوب، متفوقا على الجنرالات: فرانكو، ومينو، والسيسى وعمر سليمان.

وأنهت الصفحة الساخرة تدشينها:” إنه بناءً على هذا الكلام رأينا أنه من الواجب دعم هذا الرجل للترشح لمنصب رئاسة الجمهوريه، مصر ستكون الأقوى والأفضل بوجود هذا الرجل”.