جثمان الفنان سعيد صالح يواري الثرى بمسقط رأسه بالمنوفية

جثمان الفنان سعيد صالح يواري الثرى بمسقط رأسه بالمنوفية
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

دفن جثمان الفنان الراحل سعيد صالح في مسقط رأسه قرية مجريا، التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، حيث مقابر عائلته، وسط غياب تام لرفاق رحلته الطويلة، حيث لم يحضر أحد من الفنانين جنازة الفقيد باستثناء الفنان عهدي صادق الذي حرص على المشاركة في الجنازة في القاهرة وحضر مع الجثمان حتى تم دفنه في مقابر العائلة.

كان الفنان الراحل سعيد صالح، محتجزا بمستشفى المعادي التابعة للقوات المسلحة قبل ثلاثة أشهر مضت بعد تعرضه لوعكة صحية وسوء حالته النفسية بعد احتراق مسكنه بالمهندسين، إلى أن وافته المنية صباح أمس الجمعة.

وقال صالح إبراهيم صالح، ابن شقيق الفنان الراحل، إن سعيد صالح لديه ابنه وحيدة “هند” وشقيقه إبراهيم متوفي وشقيقته كريمه وأبناء أشقائه بالقرية حسام وأحمد ونجوى ونعمة وأبناء عمومته رشاد إبراهيم ويحيى نجم ونبيل نجم وعبدالتواب عبدالحميد هم كل عائلته فقط، وانه كان دائم التواصل معهم والسؤال عن أحوالهم.

سعيد صالح قدم للسينما والمسرح والتليفزيون عدة أعمال مهمة، أشهرها مدرسة المشاغبين، التي شارك في بطولتها مع النجم عادل إمام، وكانت بداية لانطلاقته الفنية هو وعدد من أبناء جيله، إضافة إلى أعمال أخرى ناجحة شارك فيها مع رفيق عمره عادل إمام الذي تغيب تماما أمس عن مشهد وفاته، ولم يحضر صلاة الجنازة على جثمانه دون إبداء أسباب.