جامعة طنطا تستعد للعام الدراسى الجديد بصيانة المباني وتجهيز قاعات ومدرجات المحاضرات

جامعة طنطا تستعد للعام الدراسى الجديد بصيانة المباني وتجهيز قاعات ومدرجات المحاضرات
كتب -

الغربية – عبد الرحمن محمد:

أكد الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق رئيس جامعة طنطا على استعداد الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى فى العام الجامعى الجديد لافتا أنه تم الانتهاء من تجهيز القاعات والمدرجات المخصصة لمحاضرات الطلاب والانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لجميع مبانى الكليات.

وأوضاف رئيس الجامعة في تصريحات اليوم السبت أنه فيما يتعلق بالمستشفيات الجامعية شدد على استعداد كافة المستشفيات الجامعية وخاصة الطوارئ لاستقبال جميع الحالات المرضية  وتواجد الأطباء وهيئة التمريض فى النوبتجيات المحددة بكل دقة وتوافر كافة المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لعلاج المرضى من الطلاب والمواطنين وقيام مديرو المستشفيات بجولات تفقدية مستمرة على كافة أقسام المستشفيات.

وأشار رئيس الجامعة إلي تخصيص النصف ساعة الأولى من محاضرات الجامعة فى الأسبوع الأول للتوعية لجميع الطلاب بالتقاليد الجامعية والإلتزام بالسلوك القويم والإنتظام فى الدراسة والمحاضرات والتأكد من عمل الخطة اللازمة للأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى.

وأوضح رئيس الجامعة أنه فيما يتعلق بالنواحى الأمنية أعطى  رئيس الجامعة تعليمات بتكثيف تواجد أفراد الأمن على البوابات الرئيسية للجامعة والكليات والوحدات ذات الطابع الخاص والمستشفيات الجامعية والتأكد من شخصية المترددين على الجامعة.

وطالب رئيس الجامعة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات بجولات تفقدية للتأكد من إنتهاء الأعمال اللازمة لبدء العام الدراسى الجديد وتواجد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بصفة دائمة  مع الطلاب لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى البعض منهم وحثهم على الحفاظ على الجامعة.