جامعة سوهاج تنهي استعدادتها للمشاركة في دورة الشهيد الرفاعي

جامعة سوهاج تنهي استعدادتها للمشاركة في دورة الشهيد الرفاعي
كتب -

سوهاج –آيات ياسين

 

 أكد اسماعيل الظهري مدير الادارة العامة لرعاية الشباب  بجامعة سوهاج علي الإنتهاء من كافة الاستعدادات للمشاركة فى المرحلة الثانية لدورة الشهيد الرفاعى الــ41 والتى سوف تبدأ فعاليتها خلال الفترة من اليوم  24 أغسطس الجارى وحتى العاشر من سبتمبر القادم، حيث تسضيف الجامعة علي ملاعبها مباريات الكرة الطائرة للمجموعة الثانية للطلاب لجامعات ” بني سويف، أسوان، اضافة لسوهاج ” علي أن يصعد للأدوار النهائية اول وثاني المجموعة، لتقام الادوار النهائية بصالة جامعة القاهرة .

أشار ياسر طه مدير ادارة النشاط الرياضي بالمركزية ان منتخب الجامعة سوف يلتقي جامعتي أسيوط وأسوان يومي 29،30 من الشهر الحالي علي ملاعب جامعة اسيوط وذلك في اطار منافسات المجموعة الخامسة علي صعيد بطولة الشهيد الرفاعي لكرة اليد طلبة ، والتي سوف يصعد منها الاول والثاني، لافتاً ان الادوار النهائية للبطولة سوف تقام في صالة كلية الهندسة بحلوان .

 

  على جانب آخر وافق الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج على المشاركة  فى دورة الأولمبياد الخامسة للجامعات المصرية والتى تنظمها جامعة الإسكندرية خلال الفترة من 17 سبتمبر وحتى 23 القادم بوفد يضم 100 فرد.

أشار نبيل نور الدين إلى حرص الجامعة علي المشاركة الدائمة في مثل تلك التجمعات الطلابية التي من شأنها تدعيم آواصر التعاون والالفة بين شباب الوطن ذلك طبقا ً للبيان الإعلامي الصادر من الجامعة .