جامعة بورسعيد تحفل بختام مهرجان المسرح الثالث بتوزيع الجوائز على الفائزين

جامعة بورسعيد تحفل بختام مهرجان المسرح الثالث بتوزيع الجوائز على الفائزين
كتب -

بورسعيد  – محمد الحلواني:

احتفلت جامعة بورسعيد، مساء أمس الخميس، باختتام كرنفال المهرجان المسرحي الثالث تحت رعاية الدكتور عاطف علم الدين، رئيس الجامعة.

حضر الحفل عدد كبير من الطلاب وأساتذة الجامعات ولجنة تحكيم من معهد الفنون، واعتذر عن الحضور اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، ولفيف من القيادات التنفيذية.

فاز بالمركز الأول، أعضار فريق كلية تجارة والذين قدموا مسرحية بعنوان “مدينة التل”، وجاء في المركز الثاني أعضاء كلية تربية بمسرحية “ليلة الجنوب”، والمركز الثالث حصلت كلية حاسب آلي بمسرحية “يا بهية خبريني”.

وشاركت عدد من كليات الجامعات ومنها “التربية – الآداب – الحاسب الآلي – التجارة – الهندسة – التربية النوعية” وقامت كل كلية بعرض مسرحيتها الخاصة منذ السبت الماضي حتى، مساء أمس.

من جانبه، أعرب الدكتور عاطف علم الدين، رئيس جامعة بورسعيد، لـ”ولاد البلد”، عن سعادته بمشاركة الطلاب في ختام المهرجان، مؤكدا بأن جامعة بورسعيد دائما تفتح أبوابها للأنشطة الطلابية التي يقومون بتنظميها.

وحول أزمة الطالب أحمد القزاز الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه أمام أبواب جامعة بورسعيد، أوضح “علم الدين”، أنه تواصل مع الجهات الأمنية لحل هذه الأزمة، مشددا على أن الطالب معروف باجتهاده وتميزه الدراسي داخل الكلية، مؤكدا على أنه الجامعة تحترم القضاء بسب وصول الموضوع إلى النيابة العام.