جامعة المنصورة تعلن عن وظائف بكلية الطب

جامعة المنصورة تعلن عن وظائف بكلية الطب
كتب -

الدقهلية- حمادة عبدالجليل:

 أعلنت كلية الطب بجامعة المنصورة، في بيان صادر عنها، اليوم الجمعة، عن حاجتها إلى شغل وظائف شاغرة جديدة بالكلية، من معيدين وأعضاء هيئة تدريس بالأقسام الإكلينيكية.

وشمل البيان، عن طلب الكلية معيدا في قسم طب وجراحة العيون، وآخر في قسم الجراحة، واثنين في قسم طب الأطفال، واثنين في قسم جراحة الأورام، ومعيدا في قسم جراحة الأطفال، وآخر في قسم جراحة المخ والعظام، وفي الأذن والحنجرة، ومعيد في قسم المسالك البولية.

كما تتضمن الوظائف المطلوبة 5 معيدين في قسم أمراض الباطنة، و1 في قسم أمراض القلب والأوعية الدموية، و1 في قسم الأمراض الصدرية، و1 في قسم الأمراض المتوطنة، و1 في الطب الطبيعي، و3 في قسم الأشعة التشخيصية، و1 في قسم الأورام والطب النووي، و1 في قسم الباثولوجيا الإكلينيكية.

ويشترط للتقدم لتلك الوظائف ألا يزيد سن المتقدم عن 33 عاما، وبالنسبة للأطباء الذين أدوا فترة التجنيد، فإنها تعتبر من فترة خدمة عمله، ولا بد أن يكون المتقدم مطابقا للشروط الواردة في القانون 48 لسنة 72 بشأن تنظيم الجامعات.

وبالنسبة لوظيفة معيد جراحة، فيشترط أن يكون المتقدم قضى 3 سنوات في وظيفة مقيم أصلي في الجراحة العامة، ومستوفيا لكل الشروط الواردة بقانون تنظيم الجامعات، وأمضى المتقدم ثلاث سنوات كطبيب مقيم أصلي بمستشفيات جامعة المنصورة، وبالنسبة للأطباء المقيمين، الذين أدوا الخدمة العسكرية أثناء شغلهم وظيفة طبيب مقيم، تحسب مدة التجنيد كاملة كمدة خدمة فعلية بالنسبة لجميع الوظائف المعيدين.

ومن المفترض تقديم الطلبات لعميد كلية الطب في موعد أقصاه 15 يوما.