جامعة الفيوم تختتم مهرجان “جامعتنا أحلى بالنشاط”

جامعة الفيوم تختتم مهرجان  “جامعتنا أحلى بالنشاط”
كتب -

الفيوم– صفاء عزت:

اختتمت جامعة الفيوم، “الإدارة العامة لرعاية الشباب”، صباح اليوم الاثنين، مهرجان “جامعتنا أحلى بالنشاط”، بعد استمراره لمدة يومين كاملين، بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي، والتي كان تحت رعاية رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور، محمد عبد الوهاب، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

وقال هشام عويس، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، إن المهرجان يهدف إلى التعرف على المعوقات التي تقابل الطالب الجامعي، ودور الطالب في الخطة المقترحة والتي يتم عرضها على إدارة الجامعة لتنفيذها ومعالجة عزوف الطالبات عن المشاركة في الأنشطة، ومناقشة اللائحة الطلابية وتعديلها، وتكوين الأسر الطلابية المركزية، وإقامة أنشطة حديثة وفعالة تلبي رغبات جميع الطلاب.

ووصفت أية دسوقي، طالبة بكلية الآداب، وأحد الطلبة الذين حضروا المهرجان، بأنه غير منظم، ولم يكن الوقت كافي بالنسبة لورش العمل، مضيفة أنها لم تستفاد سوى بالتعرف على أصدقاء وزملاء جدد فقط.

وقالت أميرة رجب، طالبة بكلية الآداب، وأحد الطالبات اللاتي حضرن المهرجان،: حصلت على خبرة كبيرة من الورشة، وتعرفت على أشخاص جدد، كما أننا قدمنا العديد من الأفكار الجيدة وأن مثل هذه المهرجانات تقدم لنا ورش عمل جيدة تساعدنا على الفكير السليم.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، قدمت جوائز وميداليات لأفضل الفرق، وأفضل عارض لــ”فكرة مشروع”، وحصلت الطالبة صفاء عزت، الطالبة بكلية الآداب، على أفضل عارض.