توم هانكس ينوي تصوير فيلمه الجديد في الغردقة

توم هانكس ينوي تصوير فيلمه الجديد في الغردقة
كتب -

البحر الأحمر- عمرو عبدالله:

ينوي الفنان العالمى توم هانكس تصوير فيلمه الجديد “A Hologram for the King” في مدينة الغردقة، الأمر الذي رحب به عدد من خبراء السياحة والعاملين بها.

وقال أحمد مصطفى، مدير هيئة تنشيط السياحة بالغردقة، إن اختيار الفنان العالمى لمدينة الغردقة لتصويره فيلمه الجديد له دلالات كبيرة أهمها أن مدينة الغردقة أصبحت مدينة عالمية يرغبها كبار الفنانين.

وأضاف أن تصوير الفيلم سيوجه أنظار العالم إلى الغردقة وما بها من أماكن رائعة تصلح لتصوير الأفلام العالمية، إضافة إلى شواطئها ورمالها الدافئة وجزرها الممتدة على طول الساحل.

وقال جمال عبدالعال، مرشد سياحى، إن الغردقة بها أماكن فريدة تصلح لتصوير الأفلام العربية والعالمية، كما أنها تحظى بطقس معتدل طوال العام فضلا عن شواطئها الخلابة.

من المقرر أن يصل توم هانكس إلى القاهرة الأحد المقبل على أن ينتقل بعدها إلى الغردقة التي سيتم تصوير عدد من مشاهد فيلمه فيها وسيقضي 25 يومًا بمصر.

يذكر أن وزير الثقافة جابر عصفور اجتمع، الأحد الماضي، مع سينمائيين بارزين منهم سمير فريد رئيس مهرجان القاهرة السينمائي والمخرجون مجدى أحمد علي وسمير سيف وخالد يوسف، وأخبرهم أنه خاطب رئيس الوزراء والوزارات المعنية بخصوص تسهيل إجراءات تصوير الأفلام الأجنبية، خاصة في الأماكن الأثرية التي تستهوي صناع الأفلام.