تنفيذى السويس: زيادة تعريفة الميكروباص لن تزيد عن 25 قرشا

تنفيذى السويس: زيادة تعريفة الميكروباص لن تزيد عن 25 قرشا
كتب -

السويس – علي أسامة:

عقد المجلس التنفيذى لمحافظة السويس، برئاسة المحافظ اللواء العربى السروى اجتماعه الشهرى لمناقشة عدة موضوعات واتخاذ القرارات اللازمة فى القضايا الأكثر أهمية للمواطن السويسى؛ ومنها قرار المجلس التنفيذى بتشكيل لجنة من القيادات الشعبية وإدارة المرور ولجنة الإشراف على المواقف ونقابة النقل البرى لبحث موضوع زيادة تعريفة ركوب الميكروباص، والتوصل لصيغة وعرضها على المجلس التنفيذى الذى سيعقد فى 3 يونيو 2014 لاتخاذ القرار النهائى بشان تعديل تعريفة الركوب لبعض خطوط الميكروباص؛ على أن لا تتجاز زيادة التعريفة أكثر من 25 قرشا، وأكد المحافظ على اللجنة أن تراعى فى التقرير ظروف كل من السائقين والمواطنين.

وقرر المجلس التنفيذى بعودة أرض بيوت الشباب التى تم تخصيصها فى 2008 بمنطقة عيون موسى للمحافظة، على أن تتنازل جمعية بيوت الشباب عن كل القضايا المطروحة، وانهاء المشاكل المالية مع المحافظة بشأن أرض بيوت الشباب.

وأكد اللواء العربى السروى على جمعية بيوت الشباب بان تقدم جدول زمنى لانشاء مشروع بيت شباب السويس بمنطقة الملاحة، وإلا سيتم سحب الأرض المخصصة لبناء مبانى للجمعية منها نهائيا.

شارك فى اجتماع المجلس التنفيذى كل من: مصطفى زهران، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد مرسى، السكرتير العام المساعد، واللواء عصام بدير، مساعد مدير أمن بورسعيد، ورؤساء الأحياء، والقيادات التنفيذية وأعضاء المجلس التنفيذى.