تم دمجه== رئيس جامعة بنى سويف:كلية الاعلام وليدة ولكنها ولدت عملاقة وستكون الأولى فى مصر

تم دمجه== رئيس جامعة بنى سويف:كلية الاعلام وليدة ولكنها ولدت عملاقة وستكون الأولى فى مصر
كتب -

بنى سويف – جابر عرفه

قال الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ،إن أدارة الجامعة تتعهد على نحو  مستمر بالدعم الكامل لكلية الاعلام موضحاً أن كلية اعلام بنى سويف بالرغم من انها كلية وليدة ولكنها ولدت عملاقة وستكون الأولى فى مصر  .

جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمتة  كلية اعلام بنى سويف ،اليوم الأحد،لإستقبال الطلاب الجدد بحضور الاعلامى الكبير جمال الشاعر و ابراهيم المنسى مدير تحرير الاخبار ولفيف من قادة الرأى والشخصيات الاعلامية  بمحافظة بنى سويف  ونخبة من اعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية .

وأضاف رئيس الجامعة أن الاستديوهات والمعامل  بكلية الاعلام بنى سويف تم تصميمها وفقا لأحدث تكنولوجيا العصر، التي خصصت لأغراض التدريب والإنتاج الإذاعي والتليفزيوني بما يمكن الكلية من تدريب طلابها على أحدث التقنيات التي تؤهلهم لسوق العمل، وتضمن تقديم كوادر متميزة قادرة على تحقيق رسالة وهدف الجامعة وايمانا باهمية التدريب العملي للطلاب داخل الجامعة مشيرا إلى أنه سيتم دعم كافة فرص التدريب العملي للطلاب خارج الجامعة بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية .

 من جانبة وجة الدكنورعادل عبد الغفار عميد كلية الإعلام الشكر والتقدير الى  رئيس الجامعة على دعمة المستمر للكلية موضحاً ان رئيس الجامعة واجه تحديات  كثيرة لإنشاء اول كلية اعلام بصعيد مصر ولكنة تغلب عليها جميعاً مشيراُ الى ان الكلية وضعت خمسة اهداف جديدة للعام الدراسى الجديد وهى انشاء وحدة للجودة وبرنامج للدراسات العليا والتسجيل الإلكترونى واعداد لائحة ببرامج متميزة جديدة وتعميم التعاون مع المؤسسات الصحفية للتدريب الطلاب فى مرحلة الصيف ليشمل كافة المؤسسات الاعلامية بدلاً من ستة مؤسسات فقط بالمقارنة بالعام الماضى .

وفى نهاية الحفل  قام الاعلام الكبير جمال الشاعر بإلقاء محاضرة لطلاب كلية الاعلام عن أهمية دور الاعلام فى الوطن وتأثيرة فى صناعة الرأى العام .