تموين نجع حمادي: أزمة البنزين بسبب العيد وسيتم القضاء عليها قريبًا.. ومواطنون: “لما نشوف”

تموين نجع حمادي: أزمة البنزين بسبب العيد وسيتم القضاء عليها قريبًا.. ومواطنون: “لما نشوف”
كتب -

قنا- أبو المعارف الحفناوي:

قال المهندس صالحين البحيري، مدير إدارة تموين نجع حمادي، إن أزمة نقص البنزين الحالية ترجع إلى نقص في الكميات الواردة، بسبب قلة وسائل النقل والمواصلات خلال أيام عيد الأضحى.

وأضاف البحيري في تصريحات لـ “ولاد البلد” أنه تم ضخ كميات من البنزين في اليومين الماضيين، لافتًا إلى أنه سيتم ضخ كميات كبيرة في المحطات للقضاء على الأزمة التى ستحل قريبًا خاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال محمد السيد، موظف، إن المسؤولين برروا الأزمة بعيد الأضحى المبارك، قائلًا: “لما نشوف آخرتها معاهم إيه”، مطالبًا المسؤولين بوفاء وعودهم والقضاء على الأزمة قبل تضخمها.

وأشار محمد صلاح، مدرس، إلى أن بوادر الأزمة بدأت قبل عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن الأزمة من المحتمل أن تسفر عن مشاجرات ووقع ضحايا ومصابين كما حدث في الأزمات الماضية، بسبب التزاحم الشديد أمام محطات الوقود وانتظار المواطنون لعدة ساعات بعد عودة الطوابير مرة أخرى.

يذكر أن محطات الوقود بنجع حمادي، شهدت الأيام الماضية ازدحامًا شديدًا للحصول على البنزين خاصة بنزين 80، ونشبت العديد من المشاحنات بين المواطنين، تدخلت الشرطة لحلها، كما أن سعر اللتر الواحد في السوق السوداء وصل إلى 5 جنيهات، مما أثار غضب المواطنين الذين طالبوا المسؤولين بتوفير البنزين داخل المحطات مع وجود رقابة مستمرة للقضاء على السوق السوداء.