تموين الإسكندرية تشن حملة موسعة لضبط الأسواق قبل عيد الأضحى

تموين الإسكندرية تشن حملة موسعة لضبط الأسواق قبل عيد الأضحى
كتب -

الإسكندرية – عمرو أنور:

أمر اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، ضباط شرطة التموين بشن حملات على الأسواق بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى.

وشنت إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الصحة حملة تفتيشية موسعة على الأسواق بالمدينة، اليوم الأحد، وتمكنت خلالها من ضبط كميات من الأغذية والمنتجات الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي، كما تمكنوا من ضبط “عثمان س 45 عاما”، بائع مواد الغذائية بدائرة قسم شرطة اللبان لعرضه للبيع 88 عبوة عسل نحل منتهى الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

كما تم ضبط “أحمد ج – 60 عاما”، صاحب محل مستحضرات تجميل بدائرة قسم شرطة المنشية لحيازته وعرضه للبيع 3101 عبوة مناديل مبللة معطرة، و33 عبوة مزيل للشعر وبودرة جونسون جميعها أجنبية الصنع وغير مسجله بوزارة الصحة ومجهولة المصدر.

كما ضبط “صبحي ع – 37عاما، المدير المسؤول عن مخبز حر بدائرة قسم شرطة محرم بك لقيامه بتجميع 250 كجم دقيق بلدي مدعم بقصد استخدامه في إنتاج الخبز الحر بمخبزه.

وتمكنت الحملة من ضبط “ناجي ش – 35 عاما”، صاحب محل بدائرة قسم شرطة أول المنتزه لحيازته وعرضه للبيع 4500 صاروخ ألعاب نارية مختلفة أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

وتحرر محضر بالوقائع وجار العرض على النيابة العامة.