تلميذ ابتدائي يذبح زميله في أسوان

تلميذ ابتدائي يذبح زميله في أسوان
كتب -

أسوان- ولاد البلد

أقدم تلميذ بالصف السادس الإبتدائي في أسوان على ذبح زميل له، بطعنه في رقبته بقطعة زجاج أدت إلى إصابة المجنى عليه بجرح نافذ من منطقة الأذن إلى الحلق.

وقال بيان أمني إن الواقعة بدأت بلهو تلاميذ بين ” حسن .ش.ع”،13 عاماً و”محمد.أ”، 13 سنة، تلميذ في نفس الصف في مدرسة “الشهيد محمود سليمان” الابتدائية، بقرية العدوة، مركز كوم أمبو. لكن سرعان ما تطور اللهو إلى مشادة كلامية وتشابك بالأيدي.

وعقب انتهاء الفسحة المدرسية، وصعود “حسن” إلى الفصل لحضور الحصة الخامسة جاء إليه “محمد” وبحوزته قطعه زجاج طعنه بها فى رقبته مما أدى إلى إصابته بجرح من الأذن إلى الحلق.

تلقي اللواء حسن السوهاجي، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بوصول “حسن. ش.ع” إلى مستشفى كوم أمبو المركزي مصاباً بجرح قطعي في الرقبة ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء علاجه بالمستشفى.

ألقت الشرطة القبض على التلميذ المتهم و أحيل إلى نيابة كوم أمبو التى تولت التحقيق.

وهذه هي رابع حادثة من نوعها التي يسقط فيها قتلى داخل المدارس المصرية خلال أقل من شهرين.

ففي السبت الماضي، لقي طالب ثانوي صناعي مصرعه، متاثرا بجراح أصيب بها خلال مشاجرة مع زميل له في مدينة ملوي التابعة لمحافظة المنيا.  وقبلها بأسبوع، لفظ مدرس مدرس بمدرسة إعدادية في مدينة مطاى، التابعة لمحافظة المنيا، أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراح أصيب بها على يد طالب بالمدرسة.

وفي مارس الماضي، توفى مدرس في الإسكندرية جراء تعرضه لأزمة قلبية على خلفية مشاجرة مع أحد الطلاب.