تكريم 22مدرسه فى مؤتمر التعليم بالبحيرة

تكريم 22مدرسه فى مؤتمر التعليم بالبحيرة
كتب -

 اكد اللواء مصطفى هدهود ـ محافظ البحيرة  حيث اكد المحافظ على اهمية التعليم فى نهضة الامم مؤكدا على ان معايير الجودة لاتنتهى ولا تتوقف عند حد معين ولكنها تستمر لتحقيق اهداف العملية التعليمة قد كرم المحافظ  22 مدرسة حصلت هذا العام على شهادة الاعتماد التربوى والجودة

جاء ذلك خلال المؤتمر الثانى  للتعليم تحت عنوان ( التعليم فى  البحيرة بفكر ابنائها )  والذى نظمته مديريه التربيه والتعليم بالبحيرة.

وناقش المؤتمر  قضايا التعليم والوصول الى افضل الحلول الممكنة استعدادا لبدء الفصل الدرسى الثانى من العام الدراسى ومن اهمها التزام الطلبة فى الانتظام بالمدارس وكذا مخرجات العملية التعليمية ومدى جودتها ومناسبتها لمتطلبات السوق .  

من جابته  اكد  ابراهيم التداوى – وكيل وزارة التربية والتعليم ان 52 مدرسة تقدمت هذا العام بملفاتها للحصول على شهادة الاعتماد وهو اكبر عدد من المدارس يتم ترشيحه للحصول على شهادة الجودة .

وعلى هامش المؤتمر قدمت طلبة المدارس عددا من الفقرات الفنية والغنائية ومقتطفات من الشعر الحماسى فى حب مصر

 حضر المؤتمر المهندسة  نادية عبدة – نائب المحافظ والاستاذ محد الصيرة – السكرتير العام المساعد ودكتور عادل البنا  – عميد كلية التربية وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة وعدد كبير من الطلبة من مرحلة التعليم الفنى والتعليم الثانوى العام