تكدس ركاب صدفا والساحل والبداري بموقف النزلة بسبب نقص سيارات الأجرة

تكدس ركاب صدفا والساحل والبداري بموقف النزلة بسبب نقص سيارات الأجرة
كتب -

أسيوط – جاسمين محمد وعلا عوض:

شهدت مواقف ركاب مراكز صدفا والبداري وساحل سليم وطما  بموقف نزلة عبد اللاه بأسيوط، مساء اليوم الخميس، تكدسًا وزحامًا شديدين من قبل طلاب الجامعة والمواطنين بسبب نقص سيارات الأجرة.

وقالت م.س، طالبة جامعية، إنها من قرية تابعة لمركز طما وتنتظر لأكثر من ثلاث ساعات قدوم أي سيارة أجرة، وعند وصولها يتزاحم عليها المواطنين ولا تستطيع الإقتراب خشية أي مشاجرات متوقعة وسط هذا الهجوم الشرس، ويتكرر هذا المشهد كثيرًا ولا نعلم ماذا نفعل؟

وأوضح أحمد سيد، من مركز البداري:”يظهر بلدنا دي بتعلمنا إزاي نكرها مافيش حاجة عدلة زهقنا والله”،لا نعلم من المسؤول عن هذا المهازل، وإلي متي ننتظر هنا حتي نعود إلى منازلنا؟، وتأخرنا سيكون فيه خطر كبير علي حياة بعض الأشخاص المتواجدين بالموقف، خاصة أن هناك خلافات ثأرية بين بعض العائلات، مضيفًا أنه لا يوجد مسؤول يتحرك من أجل عودة هؤلاء المواطنين إلي منازلهم،”ومافيش فايدة من الكلام”.

وقال مسؤول موقف ركاب النزلة – فضل عدم ذكر اسمه – إن السبب الأساسي وراء هذا الزحام أن اليوم نهاية الأسبوع ويتزامن مع عودة الكثير من الطلاب إلى منازلهم بعد أسبوع دراسي، وكذلك عودة المواطنين من أعمالهم، إضافة إلى أن السيارات معظمها يسافر إلي القاهرة.