تعيين 10 أساتذة ومنح الدكتوراة لـ9 طلاب والماجستير لـ26 آخرين بجامعة جنوب الوادي

تعيين 10 أساتذة ومنح الدكتوراة لـ9 طلاب والماجستير لـ26 آخرين بجامعة جنوب الوادي
كتب -

قنا- أسماء حجاجي:

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة في قنا برئاسة الدكتور عباس منصور، على تعيين 10 أساتذة ومنح الدكتوراة لـ9 طلاب، بالإضافة إلى منح درجة الماجستير لـ 26 آخرين.

وحسب بيان صادر اليوم السبت، فإن المجلس قرر تعيين الدكتورة هدية محمد دندراوي في وظيفة أستاذ بكلية التربية النوعية، وكلٍ من الدكتورة وجيهة علي محمد أحمد، والدكتورة أسماء محمد متولي في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الطب البيطرى، وتعيين كلٍ من الدكتورة أحلام محمد إسماعيل، والدكتور أحمد العبد أحمد، والدكتور خالد عبد الله عبد البصير في وظيفة أستاذ مساعد بكلية الطب، ومنح الدكتورة ابتسام ربيع علي حسن اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية النوعية.

كما وافق على التعيين في درجة مدرس لكل من الدكتور أحمد عبد الفتاح حسين، وحمدان سعد نجار، ومروة السيد عباس بكلية الآداب، والدكتور محمد تاج الدين سعيد بكلية الطب، بالإضافة إلى منح درجة الدكتوراة لـ9 طلاب من كليات التربية بقنا والعلوم والطب البيطري.

ووافق المجلس على منح درجة الماجستير لـ26 طالبًا من كليات التربية بقنا والغردقة والعلوم والآداب والتجارة والطب والتربية الرياضية والهندسة، كما وافق على منح الطلاب الناجحين في دور أكتوبر 2015 درجة الدبلوم العام في التربية “نظام العام الواحد” لـ 473 طالبًا، و”نظام العامين” لـ 3 طلاب وطالبة ونظام “الدبلوم المهنية” لـ 38 طالبًا وطالبة.

كما قرر منح درجة دبلوم الدراسات العليا في الهندسة دور يوليو 2015 لعدد 2 طالب وطالبة ودبلوم الدراسات العليا في التربية دور أكتوبر 2015 م لعدد 58 طالبًا وطالبة من كلية التربية بالغردقة دور يوليو 2015، ومنح الطلاب الناجحين فى دور يوليو 2015 درجة الليسانس في الثقافة الإسلامية – كلية الآداب – تعليم مفتوح لعدد 42 طالبًا وطالبة.

كما وافق في اجتماعه أيضًا على إقامة المؤتمر الدولي الثاني “الفن وخدمة المجتمع” في الفترة من 26-28 فبراير 2016 م بكلية الفنون الجميلة بالأقصر.

كما وافق المجلس على مذكرة تفاهم علمي وثقافي مع جامعة المدينة العالمية – ماليزيا في شتى المجالات المختلفة، وعلى مذكرة التفاهم مع المعهد الكندي بمصر لتطوير وتعزيز علاقات الصداقة بين المؤسستين في شتى المجالات المختلفة، ووافق أيضًا على بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي والمعهد المصرفي المصري في شتى المجالات.