“تعليم بورسعيد” يعلن عن حاجته لمعلمات رياض أطفال بنظام المكافأة

“تعليم بورسعيد” يعلن عن حاجته لمعلمات رياض أطفال بنظام المكافأة
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، حاجتها لمعلمات رياض أطفال بنظام المكافأة من الموارد المالية المتاحة بالمدرسة، لسد العجز “الحقيقي” في معلمات رياض الأطفال، بشكل مؤقت, على أن تكون قيمة المكافأة 250 جنيه شهريا، تصرف بمعرفة المدرسة ومجلس الأمناء.

وقالت المديرية في بيانها، إنه على المتقدمة أن تكون قد استوفت الشـروط الـواردة طبقا لأحكام القانون 155 لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم 93 لسنة 2013، ولائحته التنفيذية رقم 428 لسنة 2013م , وتكون المفاضلة بين المتقدمين على النحو الوارد في القانون.

وأضافت المديرية إن الشروط هي: أن يكون التقديم على نموذج معد لتسجيل بيانات المتقدمة يوجد بتوجيه رياض الأطفال ،ويتم إرفاق به الأوراق المطلوبة للتقديم، على النحو التالي، صورة للمؤهل الدراسي الأصلي، موضحا به التقدير التراكمي والنسبة المئوية، ومؤهلات أعلى (دكتوراه – ماجستير)، وصورة لشهادة الميلاد الإلكترونية، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة أداء الخدمة العامة، خطاب من التأمينات الاجتماعية بالرقم التأميني، وصحيفة الحالة الجنائية.

وأوضحت  المديرية أن يكون التقدم إلى توجيه عام رياض الأطفال بالمديرية، في الفترة من الاثنين 13 أكتوبر إلي الأحد 19أكتوبر, وأن تكون جميع التعاملات المالية والإدارية مع المدرسة التي سيتم توزيع المعلم عليها.