تعليم بني سويف يختتم مؤتمر إعداد القيادات الطلابية وينصب أعضاء المكتب التنفيذي

تعليم بني سويف يختتم مؤتمر إعداد القيادات الطلابية وينصب أعضاء المكتب التنفيذي
كتب -

بني سويف– جابر عرفه:

اختتم توجيه عام التربية الاجتماعية ببني سويف، اليوم الثلاثاء، مؤتمر إعداد القيادات الطلابية لاتحاد طلاب المديرية والذي أقيم بنادي المعلمين في الفترة من 11 إلى 17 نوفمبر الحالي.

وأكد نبوي محمد علي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، خلال المؤتمر، أن الشباب هم أمل المستقبل، وهم من يقودون مصر من خلال حبهم وإخلاصهم لوطنهم، وحث وكيل الوزارة، أعضاء الاتحاد على الإتقان في العمل حتى تنهض مصر، وتغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.

وأضاف عكاشة الجارحي، رئيس مجلس أمناء المحافظة، أن المجلس مستعد لتقديم جميع المساعدات المادية والمعنوية لتحقيق الاتحاد لأهدافه المطلوبة منه فالتجديد مطلوب في كل زمان ومكان.

وطالب محمد عدنان، موجه عام التربية الاجتماعية، أعضاء اتحاد الطلاب الجدد بالجد والاجتهاد في طلب العلم لأنه أداة لبناء الوطن، كما طالبهم ببر وطنهم مصر بمنع الأذى عنها والاجتهاد لبناء ورفعة الوطن.

من ناحية أخرى أعلنت عزة إبراهيم، مسؤول الاتحادات الطلابية بالمديرية، عن تنصيب أعضاء المكتب التنفيذي للمرحلتين الإعدادية والثانوية، حيث يمثل المرحلة الإعدادية كل من مصطفى معوض عبيد، منصب الأمين، وعائشة مصطفى فاضل، الأمين المساعد، ورضوى حسني محمود، مقرر اللجنة الدينية، ومها رأفت محمد، مقرر اللجنة الفنية، ونهاد سمير عبد الحليم، مقرر اللجنة العلمية، ومحمد وجدي عبد المنعم، مقرر اللجنة الاجتماعية.

ويمثل المرحلة الثانوية كل من محمد نادي عبود، الأمين، وايمان محمد نور الدين، الأمين المساعد، وعبد الرحمن محمد سعد، مقرر رياضي، وشفاء رجب عبد الحميد، فني، وآية سيد عبد العظيم، اجتماعي، وعمر علاء محمد، علمي، وحسن محمد حسن، ديني واجتماعي.