تعليم السويس: 5 ملايين جنيه تكلفة زيادة عدد الفصول في 4 مدارس

تعليم السويس: 5 ملايين جنيه تكلفة زيادة عدد الفصول في 4 مدارس
كتب -

السويس – على أسامة:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في السويس، أنها قامت بأعمال الصيانة والتطوير وتوسيع وزيادة عدد الفصول في بعض المدارس بمختلف مراحل التعليم، بتكلفة 5 ملايين جنية علي أن يتم افتتاحها وضمها للمنظومة التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد 2014 –  2015 بمحافظة السويس.

وصرح عبد الرحيم مصطفي المستشار الإعلامي لمديرية التربية والتعليم، أن هناك بروتكول بين السفارة السعودية في مصر والتربية والتعليم في السويس، بقتضاه تقوم السعودية بالمشاركة في صيانة 7 مدارس وهم إبراهيم سليمان، وأحمد أبو هاشم، وأحمد رمضان، والنور للمكفوفين، ومحمد فريد، وعمرو بن عبد العزيز، والسيدة عائشة.

كما اكد على أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الأساسية بسبع مدارس، هي مدارس المثلث الابتدائية، وبورتوفيق وعيون موسى والتعاونيات الصناعية بنات والصناعات البحرية والصباح التجارية بنات.

وأوضح أن المدارس التي شهدت التوسيع هي، مدارس السلام للتعليم الأساسي بمدينة السلام بتكلفة مليون و600 ألف جنيه، ومدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بتكلفة مليون و700 ألف جنيه، ومدرسة اللغات التجريبية الرسمية ببورتوفيق بتكلفة مليون و600 ألف جنيه، ومدرسة محمد يوسف الابتدائية بحي الجناين، وزيادة 10 فصول بتكلفة 700 الف جنيه.