تعليمية إطسا تتابع استعدادات المدارس لعقد اللجان الانتخابية بها

تعليمية إطسا تتابع استعدادات المدارس لعقد اللجان الانتخابية بها
كتب -

الفيوم- محمد عظيما: 

قال محمد القللي، مدير إدارة إطسا التعليمية، اليوم الثلاثاء، إن الإدارة أنهت كافة استعداداتها في تجهيز 79 مقرا انتخابيا، من خلال تشكيل لجنه متابعة دائمة على مدار الأيام المقبلة لحين الانتهاء من الانتخابات.

وأشار إلى بدء اللجنة عملها اليوم للإشراف ومتابعة جميع المقرات الانتخابية بالمدارس التي تم تحديدها كلجان انتخابية، كما تابعت أيضا المقرات المعيشية التي سيقيم بها ضباط وأفراد الجيش والشرطة، بهدف توفير كافة السبل المتاحة لتهيئة الجو المناسب للعمليه الانتخابية والمعيشة. 

وأضاف القللي أنه قام بتوفير عدد 4 أسرة و 6 مراتب داخل كل مقر معيشي أو لجنه انتخابية، وأيضا توفير وسائل التهوية، وتوفير طفايات الحريق، والتأكد من سلامتها وجاهزيتها، وتوفير أيضا الإضاءة الكافية سواء داخل اللجان أو بغرف المعيشة.

وأصدر القللي توجيهاته لمديري المدارس التي تشهد عملية الاقتراع أو التي سيقام بها غرف المعيشة بالمتابعة الدائمة، وإبلاغه بأي مستجدات قد تحدث ومواجهة أي معوقات والتصدي لها، مع التأكيد على مديري المدارس بتوفير العمالة اللازمة داخل هذه المدارس، لكي يوفروا المستلزمات التي قد يحتاج إليها عضو أعضاء اللجنة أو الأفراد المقيمين بها، مع ضرورة تواجد عمال الأمن المكلفين بالنوبتشيات داخل المدارس.