تعديل مواعيد العمل بمنافذ الأمن الغذائي لتنشيط عمليات البيع في الغربية

تعديل مواعيد العمل بمنافذ الأمن الغذائي لتنشيط عمليات البيع في الغربية
كتب -

طنطا – عبد الرحمن محمد، وأحمد صالح:

قرر الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، تعديل ساعات العمل بمنافذ الأمن الغذائي على مستوى المحافظة لتبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا، ومن السادسة مساءا حتى الحادية عشر مساءا في فصل الصيف .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ، مع مجلس ادارة المشروع وسكرتيري الوحدات المحلية في حضور اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة .

كما قرر المحافظ تعيين مسئول عن البيع بكل منفذ في الفترة الصباحية، وأخر في الفترة المسائية، بهدف تفعيل وتنشيط البيع بالمنافذ وتوفير الوقت الكافى لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار تنافسية .

وأصدر المحافظ توجيهاته بعقد اجتماع أسبوعي بمقر مشروع الأمن الغذائي برئاسة المدير التنفيذى للمشروع، وحضور سكرتيري الوحدات المحلية ومسئول الحسابات في المحافظة، ومندوب من مكتب المراقب المالي، لمتابعة العمل بالمنافذ وتذليل كافة المشاكل المتعلقة بتوفير السلع الأساسية واللحوم ومتابعة الأسعار لتحقيق أفضل خدمة للمواطنين وخاصة مع قرب شهر رمضان الكريم .

كما قرر المحافظ صرف حافز التميز للعاملين بالمشروع من نسبة المبيعات، وإقرارها في اللائحة على أن يفاد المحافظ بتقرير في نهاية كل أسبوع بنتائج هذا الاجتماع .

وشدد المحافظ على المتابعة الميدانية من سكرتيري العموم بالوحدات المحلية باعتبارهم المسئولين عن تشغيل تلك المنافذ ورفع كفاءة التشغيل لتلبية احتياجات المواطنين .