تعديل بيانات 220 ألفًا و935 استمارة تموينية خلال أغسطس وسبتمبر بالأقصر

تعديل بيانات 220 ألفًا و935 استمارة تموينية خلال أغسطس وسبتمبر بالأقصر
كتب -

الأقصر – غادة رضا: 

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، عن الانتهاء من تعديل بيانات 220 ألفًا و935 استماراة تموينية، تقدم بها المواطنون على مستوى جميع مراكز المحافظة لإضافة المواليد الجدد، وإزالة الوفيات، خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وقال سيد الطاهر، وكيل مديرية التموين بالأقصر، إن عملية تعديل البطاقات تضمنت التأكد من صحة البيانات التي تقدم بها المواطنون، لإضافة المواليد الجدد وتحديث البيانات، وإزالة أسماء المتوفين من قائمة البطاقات التموينية.

 وتابع أن إجمالي عدد البطاقات التموينية المسجلة بالمديرية بلغ 246 ألفًا و373 استمارة، مشيرًا إلى أن المديرية تستمر في استقبال استمارات المواطنين لتعديل بياناتهم، خلال شهر أكتوبر الحالي.

ولفت الطاهر إلى أن وزارة التموين كانت قد قررت مد فترة التسجيل حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي، بعد أن كان من المقرر أن تنتهي نهاية أغسطس الماضي، موضحًا أنه تم تعديل بيانات البطاقات التموينية التي استقبلتها المديرية عن طريق تجار التموين، في شهري أغسطس وسبتمر.

ولفت وكيل المديرية إلى أن حركة استخراج البطاقات التموينية متوقفة، لحين استكمال باقي الاستمارات وتسليمها لشركات الإدخال للتدقيق في بياناتها، فيما عدا حالتي إزالة المتوفين، والفصل في حال السفر للخارج.