ترقية 16عضوًا بهيئة التدريس ومنح 22 دكتوراة وتعيين 13 مدرسًا بجامعة طنطا

ترقية 16عضوًا بهيئة التدريس ومنح 22 دكتوراة وتعيين 13 مدرسًا بجامعة طنطا
كتب -

الغربية – عبدالرحمن محمد:

وافق مجلس جامعة طنطا، اليوم السبت، في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق، رئيس الجامعة، علي ترقية 16 عضو هيئة تدريس، وتعيين 13 مدرسا، ومنح 22 درجة دكتوراه، و25 درجة ماجستير، و173 دبلوم دراسات عليا في تخصصات مختلفة بكليات الجامعة.

وتضمن القرار منح اللقب العلمى لوظيفة أستاذ لـ : محمود الدرينى، كلية التجارة، وزينب صلاح شهيب، وسحر عبد التواب اليمانين، من كلية الطب، وكريمان السودانى، كلية طب الأسنان، وحمدى أحمد عبدالعزيز، كلية التربية، وحمزة مصطفى خليل، ونهلة عبدالعظيم رضوان، وأنصاف السيد الجيار، من كلية العلوم، وحسان رشيد، كلية التربية النوعية.

وكذا منح اللقب العلمى لوظيفة أستاذ مساعد لـ : محمد أمين عبدالهادى، ودينا أبو شعيشع، من كلية الطب، ووسام محمد سلامة، وحسن صلاح بقوش، وفاطمة مصطفى سلامة، وشيماء عبدالحميد أبوحمد، ومها عبدالفتاح خليل، من كلية العلوم.

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لـ : محمد أحمد عبدالحميد، كلية الصيدلية، وثريا إبراهيم، ودنيا ناجى لبيب طراد، من كلية العلوم، ونسرين إبراهيم رضوان، كلية التربية، ودينا محمود إبراهيم، من كلية الهندسة، ودعاء سمير هلال، وهبه فؤاد هراس، ومى مختار قاسم، ورشا على عبدالنور، من كلية الطب، ومروة كمال الجمل، وأميرة عبدالغني سعد، وفبرونيا القمص سوريال، ومروة السيد الأحمدي، من كلية التربية النوعية.