تداول دعاية لمرشح بالأقصر يضع صورته على كتيب يتضمن آيات من القرآن.. ويرد: “إيه المشكلة”

تداول دعاية لمرشح بالأقصر يضع صورته على كتيب يتضمن آيات من القرآن.. ويرد: “إيه المشكلة”
كتب -

الأقصر- غادة رضا:

تداول مستخدمو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا لمرشح برلماني قام بعمل دعاية انتخابية، واضعا صورته على كتيب به يحتوي على آيات من القرآن الكريم، بدائرة مركز القرنة غرب محافظة الأقصر.

وأعرب مستخدمو “فيسبوك” عن انتقادهم لطريقة الدعاية، التي قام بها المرشح محمد عبدالعليم الضبعاوي، موضحين أنه في الوقت الذي رفضت فيه الدولة استخدام الإخوان والسلفيين للدين في الانتخابات، يأتي مرشح ويوزّع مصاحف مطبوعا عليها صورته، ما دفعهم لاتهامه بأنه يتاجر بكتاب الله في حملته الانتخابية، مطالبين الأزهر والأوقاف واللجنة العليا للانتخابات باتخاذ إجراء رادع ضد هذا المرشح، باستبعاده عن العملية الانتخابية فورا.

ومن جانبه، أكد المرشح الضبعاوي، في تصريح لـ”ولاد البلد”: “أنا بريء من فعل أي شيء من هذا القبيل، المنافسين لي أو الخصوم هم من لجأوا لهذه الحيلة ووضعوا صورتي على كتب بها آيات من القرآن الكريم، وهذا أكبر دليل على عدم وجود حيلة أخرى لتشويه صورتي، في ظل انطلاق حملات الدعاية الانتخابية”.

وأضاف: “ولكني أيضا لا أرى أي جرم أو خطأ في وجود صورتي على كتيبات تحتوي على آيات من القرآن، فقط بعض المنافسين يريدون تضخيم الأمور بهدف تحقيق نجاحات زائفة على حسابي”.