تخصيص 218 ساحة لصلاة عيد الفطر بالبحيرة.. وطوارئ على مستوي المديريات

تخصيص 218 ساحة لصلاة عيد الفطر بالبحيرة.. وطوارئ على مستوي المديريات
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:

أعلنت مديرية أوقاف البحيرة، عن تخصيص وتجهيز 218 ساحة علي مستوى المحافظة لأداء صلاة العيد، وتوفير خطيب أساسى وآخر احتياطي، مشيرة إلى أنه تم اختيار أفضل الائمة لإلقاء خطبة العيد، مع تواجد عدد من الدعاة بكل ساحة للتكبير لصلاة العيد.

ومن جانبه، أمر اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، برئاسة السكرتير العام وعضوية مديري العموم ومندوبي مديريات الصحة والتموين والزراعة والتضامن الاجتماعي وشركتي المياه والكهرباء، لمتابعة حسن سير العمل بالمرافق العامة، ومتابعة توفير المواد الغذائية ومنع استغلالها، والحفاظ على صحة المواطنين ومواجهة الأعطال والأزمات واتخاذ ما يلزم بشأنها فورا.

وقال محمود المهدى، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، إنه تقرر وقف أجازات مفتشي التموين خلال أجازة عيد الفطر المبارك وتكثيف الحملات التموينية بالمرور على المحلات العامة والأسواق والمجمعات الإستهلاكية للتأكد من صلاحية السلع المعروضة وتواريخ الإنتاج والانتهاء.

كما أعلن الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن خطة عمل لمتابعة الأعمال خلال فترة عيد الفطر، والمرور على الأسواق مع شرطة المرافق ومباحث التموين لمراقبة الأغذية والشهادات الصحية لدى الباعة الجائلين.