تحرير طبيب بيطري اختطفه مسجلون خطر بالغربية

تحرير طبيب بيطري اختطفه مسجلون خطر بالغربية
كتب -

الغربية – ولاد البلد:

حررت مباحث الغربية، طبيبا بيطريا اختطفه مسجلون خطر كونوا تشكيلا عصابيا من 7 مسجلين خطر مطلوب ضبطهم في عدة قضايا جنائية وجنح.

وقال البيان الصادر عن مديرية أمن الغربية، اليوم الاثنين، إن سبعة مسجلين خطر اختطفوا طبيبا بيطريا أثناء استقلاله سيارته الملاكي، وسطوا عليه بالطريق الفرعي المؤدي إلى قرية كفردمرو، بمركز المحلة الكبرى، وتم إعادته إلى أهله سالما.

كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة، عن بلاغ محمود أحمد سعد ( 29 سنة – مهندس) مقيم بقرية كفر دمرو بمركز المحلة، بغياب والده أحمد سعد معتبر( 60 سنة – طبيب بيطري) عن المنزل منذ يوم 16 أكتوبر وبتاريخ 17 أكتوبر، وتم العثور على السيارة رقم 79534 ملاكي غربية ( ملك والده ) على جانب الطريق الفرعي (المحلة – كفر دمرو) أمام قرية سندسيس، وبها تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي، ووجود دماء على مقعد السائق.

وقال البيان إن التحريات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 مسجلين خطر، وأنه وبتقنين الإجراءات تم استهداف مسكن أحد المتهمين وتم ضبطهم وبرفقتهم الطبيب البيطري معصوب العينين، كما تم ضبط سلاح آلي وبندقيتان خرطوش وعدد من الطلقات حوالي 103 طلقة، وتم ضبط السيارة المستخدمة في الحادث بمياه ترعة بحر شبين أمام هاويس الزهراء، بمركز المحلة، والتي عثر عليها في المحضر رقم 11532 بتاريخ 18أكتوبر 2014.

وحرر محضر باعترافات المتهمين وعرضهم علي النيابة العامة للتحقيق .