تجديد حبس متهم بحرق منزل وقتل صاحبه بسبب مشاجرة في كفر الشيخ

تجديد حبس متهم بحرق منزل وقتل صاحبه بسبب مشاجرة في كفر الشيخ
كتب -

كفر الشيخ- منى جاويش:

أمر محمود سويف، وكيل النائب العام بنيابة دسوق، تجديد حبس رضا. أ. م ، 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية رقم 9167 لسنة 2014 إداري مركز دسوق، المتهم فيها بالحرق العمد وإحراز أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص، والتسبب في مقتل صاحب المنزل وإصابة آخر.

تعود أحداث الواقعة إلى يومين ماضيين عندما تلقى مركز شرطة دسوق بلاغا بنشوب مشاجرة عنيفة بين عائلتى “الشامى” و”زغلوك” بقرية كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق،نتج عنها حريق هائل بمنزل إبراهيم مصطفى الشامى، الذي توفي أثناء الحريق، وإصابة زوج ابنته بإصابات خطيرة وحروق من الدرجة الثالثة.

انتقلت قوة من رجال المباحث، وبالفحص والتحري تبين أن سبب حدوث المشاجرة، وجود بعض الخلافات السابقة بين العائلتين، تطورت فيما بينهم فقام المتهم رضا .ا.م.ا” (24عاما) سائق، بإشعال النيران فى اسطوانات البوتاجاز وألقاها داخل منزل القتيل.

ألقت مباحث دسوق القبض على المتهم أثناء اختبائه داخل عشة مقامة على الأراضي الزراعية القريبة من القرية، وعثرت بحوزته على فرد خرطوش وبعض الذخائر غير المرخصة.

تم عرض المتهم على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية، وجارى استكمال التحقيقات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9167/2014 إداري مركز دسوق.