تأجيل محاكمة مدرب المحلة في قضية الزنا لجلسة 18 سبتمبر المقبل

تأجيل محاكمة مدرب المحلة في قضية الزنا لجلسة 18 سبتمبر المقبل
كتب -

 المحلة الكبري – عبد الرحمن محمد:

أجلت محكمة جنح أول المحلة الكبرى، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة عبد الفتاح الصعيدي، مدرب الكاراتيه، صاحب الفضيحة الجنسية بممارسة الرذيلة مع أكثر من 25 سيدة، وتصويرهن عاريات داخل إحدي الصالات المستأجرة والملحقة بنادي بلدية المحلة، في دعوى قضية الزنا، إلي 18 سبتمبر المقبل.

كانت الجلسة قد انعقدت برئاسة المستشار شريف عبدالعزيز، وأصدرت هيئة المحكمة قرارها السابق لحضور محاميًا مع المتهم للدفاع عنه وإعلان الزوج بالدعوى المدنية وسداد الرسوم، مع استمرار حبس المتهم لتلك الجلسة.

وتبين مطابقة الصور والفيديوهات الجنسية التى صورها المدرب مع “رحاب . أ”  زوجة أحد السائقين المغتربين، الذي يعمل بالمملكة العربية السعودية، وصاحب دعوى الزنا، وذلك بعد عرضها بالقاهرة على خبراء من الإذاعة والتلفزيون وخبراء التسجيلات المصورة.

وأكد محمد مندي، محامي، صاحب دعوى قضية الزنا التي أقامها زوج السيدة المشار إليها، أن موكله عاد إلى القاهرة لحضور جلسات محاكمة المدرب الشهير بـ”العنتيل”، لافتا أن الزوجة قامت باصطحاب أبنائها والهرب من منزل زوجها بعد افتضاح أمرها وانتشار الفيديوهات الجنسية، وأن الزوجة قد ساومت موكله على إعادة أبنائه له مقابل التنازل عن قضية الزنا.

وأضاف مندي، أنه سيتقدم بمذكرة عاجلة إلى هيئة محكمة الجنح تتضمن كافة الدلائل والبراهين التى تؤكد إدانة المتهم، وتطالب بتوقيع أقصى العقوبة عليه قانونيا.