بيان إعلامي|سكرتير عام محافظة أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لمنزل كوبري فيصل

بيان إعلامي|سكرتير عام محافظة أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لمنزل كوبري فيصل
كتب -

أسيوط – كوثر حسين:

تفقد اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط الأعمال الإنشائية لمنزل الكوبري للاطمئنان على سير العمل بالمشروع، مشددًا على سرعة الانتهاء منه للحد من الأزمة المرورية والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة بتكلفة إجمالية تصل إلى 22 مليون جنيه.

استمع السكرتير العام لشرح مفصل عن المراحل التي وصلت إليها الأعمال الإنشائية لمنزل كوبري فيصل من المهندس هشام على سيد مدير المشروع، الذي أوضح أن منزل الكوبري يبلغ طوله 250م وعرض 6م بتكلفة إجمالية 22مليون جنيه، فضلا عن إنشاء سلم علوي للمشاة المتجهين لموقف الأزهر بجوار المنزل لافتَا إلى وجود عقبات في استكمال التنفيذ نعمل على التغلب عليها حاليًا.

وأوضح السكرتير العام أن منزل كوبري فيصل يهدف للقضاء على الاختناقات المرورية بكوبري فيصل ويوفر مسافة حوالي 300متر للمنطقة التي ينزل فيها الكوبري ويحول حوالي 60% من المرور من منطقة الأزهر إلى ميدان الحرب والسلام، فضلا عن ربط الناحية الشرقية بالناحية الغربية أعلى خطوط السكة الحديد.

وأضاف السكرتير العام أن المحافظة تشهد عدد من المشروعات والتوسعات لخدمة المواطن والمساعدة في حل المشاكل التي تواجهه، موضحًا أن مثل هذه المشروعات يستفيد منها المواطن في كافة ربوع المحافظة.

تنويه: ولاد البلد غير مسؤولة عن المعلومات أو الأخطاء اللغوية التي وردت في البيان.