بورسعيد: القبض على متهم بقتل شاب أثناء مشاجرة بالزهور وعلى “النونح” بالمناخ

بورسعيد: القبض على متهم بقتل شاب أثناء مشاجرة بالزهور وعلى “النونح” بالمناخ
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

ألقت قوة أمنية، تابعه لمديرية أمن بورسعيد، اليوم الجمعة، القبض على متهم بقتل شخص خلال مشاجرة داخل منطقة على أبن أبي  طالب بدائرة قسم الزهور، وتجري عمليات بحث للقبض على متهم آخر شارك فى المشاجرة التى أودت بحياة المتوفي.

وأفاد بيان لمديرية الأمن أن قسم شرطة الزهور تبلغ، مساء أمس الخميس، من مستشفى الزهور العام بوصول إسلام محمد عبد العظيم، 31 سنة، عامل قطع غيار سيارات مستعملة، مقيم بدائرة القسم، مصاباً بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وأنه توفى متأثراً بإصابته.

وأضاف البيان: على الفور أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد وخبراء الأدلة الجنائية والقوات اللازمة، وبالفحص، وبسؤال والد المتوفى، اتهم كلا من: رامي .ى .ر،  مقيم بدائرة الزهور، و عادل.هـ، بالتعدى على نجله المتوفى واحداث إصابته التى أودت بحياته، وعلل ذلك لخلاف بينهم على قطعة أرض بمنطقة فاطمه الزهراء، دائرة قسم الضواحى.

وأِوضح البيان أن ضباط مباحث قسم شرطة الزهور تمكنوا من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته أعترف بارتكابه لواقعة المشاجرة، وعلل ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

هذا، وكلف اللواء محمد الشرقاوي، مدير امن بورسعيد إدارة البحث الجنائى بإستكمال التحريات، والفحص وسرعة ضبط المتهم الثانى والسلاح المستخدم.

كما أعلن بيان آخر لمديرية أمن بورسعيد أن قوة أمنية تابعة لقسم شرطة المناخ، ألقت، اليوم الجمعة، على مسجل خطر بحوزته سلاح ناري بدون ترخيص عقب مطاردته داخل شوارع حي المناخ.

وأفاد البيان أن ضباط مباحث قسم شرطة المناخ تمكنوا من ضبط “الشقي خطر” محمد .د .ى، وشهرته “النونح”، والمقيم بدائرة قسم المناخ، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 مم، و7 طلقات من ذات العيار.

وأمر اللواء محمد الشرقاوي، مدير أمن بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.