بقيادة المحافظ.. حملة مكبرة لإزالة التعديات بمدينة بركة السبع

بقيادة المحافظ.. حملة مكبرة لإزالة التعديات بمدينة بركة السبع
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

قاد الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ المنوفية، حملة مكبرة، لإزالة التعديات بمدينة بركة السبع، رافقه خلالها اللواء عبد السلام عبد الباري، رئيس مجلس مدينة بركة السبع، واللواء سامح مسلم، مساعد مدير أمن المنوفية، أسفرت عن تنفيذ 40 إزالة للإشغالات و34 كشكًا مخالفًا.

وأصدر المحافظ، توجيهاته، بتقليل عرض الأرصفة بشارع المحكمة إلى مترين، حرصًا على تحقيق السيولة المرورية بالشارع، حيث يعد شارع المحكمة من شوارع المدينة الرئيسية، وكذلك تعديل ميادين المحكمة والشهداء وأحمد رشدي، لتظهر بمظهر حضاري وبشكل لا يعيق حركة المرور، مع إعادة رصف شوراع المدينة وتنظيف المجرى المائي وتطهيره، وكذلك تشديد الغرامات على من يتسب في تلوثه أو إلقاء القمامة به، للحفاظ على مجاري المياه العذبة.

كما قرر فوزي، إنشاء سوق حضاري بمدينة بركة السبع، على مساحة فدانين تقريبًا، ونقل مركز شباب المدينة إلى خارج الحيز العمراني، للعمل على توسعته، وإضافة الملاعب اللازمة له.

كما وجه المحافظ، بضرورة عمل حصر دقيق للأراضي أملاك الدولة بمركز ومدينة بركة السبع، واستغلالها الاستغلال الأمثل، وإقامة المشروعات التي تعود بالنفع على المواطن البسيط.

كما استمع الدكتور أحمد شيرين، لشكاوى المواطنين ومقترحاتهم، وفى استجابة سريعة لبعض المواطنين، كلف إدارة المرور بعمل دراسة مرورية لميدان أحمد رشدي، لتحقيق أمن قائدي السيارات وتحقيق السيولة المرورية، كما شدد على تكثيف الحملات المرورية على المواقف العشوائية وسيارات الأجرة،  وضبط المخالفين وإتخاذ إجراءات رادعة تجاههم.

وأعلن محافظ المنوفية، أنه سيجري اتصال مع رئيس هيئة السكك الحديدية، للإسراع بتحويل مزلقان بركة السبع إلى مزلقان الكترونى.